إطلاق تطبيق كاري في دبي!

الاثنين 09 كانون ثاني 2017

إطلاق تطبيق كاري في دبي!

 

هل نسيت شراء هدية لعيد ميلاد؟ هل تحتاج إلى توصيل منتجات إلى زبائنك؟ هل ترغبين بتفادي مواقف السيارات في مراكز التسوّق لكنك تحتاجين إلى ذلك الفستان؟

 

الآن "كاري" (Carry) يلبي كل طلباتكم! لقد وصل للتو هذا التطبيق الثوري إلى دبي، إحدى أكثر المدن تأثيراً ونشاطاً في العالم. يسهل تطبيق "كاري" تلبية جميع احتياجات التوصيل من خلال واجهة رقمية بسيطة، تهتم بكلٍّ من الأعمال والأفراد على حد سواء. لم يكن توصيل الأغراض أبداً بمثل هذه السهولة، مع وجود شبكة من السائقين المتوفرين عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وفي الخدمة، وبلمسة زر فقط. قد يكون صعباً إيجاد الوقت لتنفيذ بعض المهام والتسوّق عند إدارة عمل ما أو العمل بدوام كامل.

 

يقدم تطبيق "كاري" يد المساعدة ويوفر الوقت أيضاً. تخيّلوا وجود مساعد شخصي لكم، من دون الحاجة إلى إجراء أي اتصال هاتفي.هذا تحديداً ما هو عليه "كاري"، مساعدك الشخصي جداً الذي يتولى مسؤولية جميع الطلبات مع  استلام الأغراض في نفس الساعة. كذلك، يعرض التطبيق سهل الاستخدام نظاماً للتتبع في الوقت الحقيقي لمشاهدة استلام طرودك وتسليمها عبر المدينة، من الألف إلى الياء. أما جميع الأسئلة لديكم فسيتم الإجابة عليها من خلال دردشة حيّة، حيث تستطيعون إرسال صور للأغراض التي تحتاجون إليها، لتحظوا بتجربة سهلة وسلسة.

 

ويقول بورهين بن مينا، مؤسس مساعد والرئيس التنفيذي لكاري: "نحن مسرورون للإعلان عن إطلاق "كاري"، المنصة الجديدة لتوصيل البضائع التي تهدف إلى تسهيل وتحسين تجربة توصيل البضائع في دبي. نحن سعداء بأننا نقدم إلى كلٍ من المستهلكين والأعمال حلولاً تحت طلبهم، مع تركيز أساسي على البساطة وسهولة الاستخدام.

 

لمحة عن "كاري" (Carry)

 

أُطلِق "كاري" في سنة 2016، وهو تطبيق مبتكر وعند الطلب لتوصيل البضائع ومقرّه في دبي، أما الهدف منه  فهو تغيير عالم استلام وتوصيل الطرود. بلمسات قليلة وبسيطة ومن خلال تطبيق سهل جداً، ستتوفر شبكة من السائقين في خدمة العملاء. وببساطة، تربط التكنولوجيا خلف التطبيق العملاءَ بالسائقين بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، ما يوفر خدمة خالية من الأعباء ومن دون اتصالات هاتفية. مع استلام الأغراض في نفس الساعة ونظام تتبع في الوقت الحقيقي، تضمن "كاري" التمتع بتجربة سلسة ورائعة. بإمكان العملاء متابعة طرودهم في أية نقطة من خلال نظام تتبع مباشر، في حين يتلقون إشعارات خلال الاستلام والتسليم. ليس "كاري" خدمة لتوصيل الأغراض فقط، بل هو أيضاً مساعد شخصي. بإمكان المستخدمين إرسال صور ما يحتاجون إليه عبر زر الدردشة، والقيام بمهامهم وتسوّقهم بشكل مريح فيما هم جالسون ومسترخون. كذلك، يعد "كاري" بمنح العملاء الملاءمة، المرونة والشفافية التي يحتاجون إليها في حين يقدم لهم القدرة على التحكم أيضاً، مع خدمة لتوصيل أغراضهم في متناول أيديهم.