Montblanc: انطلاقة جديدة لسنة واعدة

الاثنين 09 كانون ثاني 2017

Montblanc:  انطلاقة جديدة لسنة واعدة

 

مع انتهاء العام 2016 وبداية العام الجديد، يفكّر معظمنا باتّخاذ قرارات جديدة وخوض مغامرات مميزة.

 

ترافق دار Montblanc  الرجل في كافة تفاصيل حياته اليومية والعملية، بمعنى آخر، هي شريكته في اتخاذ قراراته المهنية والشخصية على حد سواء، وتجدر الإشارة إلى أن الرجل العملي يحمل في جعبته دائماً مفكرة Montblanc  ذات الغلاف الجلدي ليدون فيها كل تفاصيل حياته ويسجّل ملاحظاته أينما كان، وطبعاً لا يمكنه إتمام ذلك إلّا مع أقلام Montblanc  المميزة والأنيقة، والتي تأتي بموديلات متعدّدة ومصنوعة من مواد مختلفة ومرصّعة بمختلف الأحجار الكريمة.

 

تساعد Montblanc  الرجل على القيام بكل نشاطاته مهما كان عمله أو أسلوب حياته، ونذكر في هذا الصدد مجموعة الأكسسوارات مثل السكين المتعدد الاستخدامات وحافظة الأوراق وأدوات الكتابة مثل حافظة الحبر وعلبة الرسائل. لا ننسى المجموعة المتنوّعة من الحقائب، انطلاقاً من المحفظات وصولاً إلى حقائب الأوراق وحقائب السفر وغيرها، وهي مصنوعة طبعاً من أفخر أنواع الجلد.

 

يجب على الرجل الأنيق أن يحافظ على هندامه دائماً، وعليه أن يختار ملابسه بعناية ويكمّلها بمجموعة من الأكسسوارات والساعات الفخمة التي تناسبه وتعكس ذوقه الرفيع. لهذا السبب تقدّم  Montblanc  مجموعة رائعة وفريدة من أزرار الأكمام بتصاميم متنوّعة وتدخلها مواد وأحجار مختلفة، ولا ننسى تشكيلة العطور التي هي بمثابة اللمسة الأخيرة على إطلالة الرجل الذي من خلالها يترك أثره أينما ذهب.