وودز يعود إلى الملاعب

الاثنين 09 كانون ثاني 2017

وودز يعود إلى الملاعب

 

أعلن لاعب الجولف الرقم واحد في العالم السابق تايغر وودز عن مشاركته في بطولة دبي ديزرت كلاسيك الشهر المقبل بما أنه يخطّط للعودة بعد الاصابة.


وعن هذا الموضوع، قال تايغر إنه لطالما استمتع باللعب في دبي وإنه لأمر رائع أن يرى كيف نمت المدينة بشكل هائل منذ الوقت الذي بدأ اللعب هناك.

 

سيطلق تايغر، الذي كان بعيدا ًعن الملاعب بسبب آلام الظهر خلال الأشهر ال- ١٥ الماضية، عودته الرسمية خلال بطولة الجولف Farmers Insurance Open التي تقام من ٢٦ حتى ٢٩ يناير الجاري في توري باينز في جنوب كاليفورنيا.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن بطولة ديزرت كلاسيك التي تقام في نادي الإمارات للجولف هي أطول حدث في الجولة الأوروبية في المنطقة وستُعقَد خلال الفترة الممتدة من ٢ إلى ٥ فبراير المقبل.

 

إلتزم تايغر أيضاً في المشاركة في بطولة Genesis Open التي تقام في ريفييرا، كاليفورنيا من ١٦ إلى ١٩ فبراير المقبل وفي بطولة مسقط رأسه هوندا كلاسيك في جنوب فلوريدا.

 

 ومن المتوقّع أيضاً أن يشارك في مسابقة   Arnold Palmer Invitational  في أورلاندو، فلوريدا- حدث فاز خلاله برقم قياسي ثماني مرات.

 

 سيظهر تايغر للمرة الثامنة في دبي حيث فاز مرتين. وفي دبي، سينضمّ إلى النجوم روري ماكلروي، هنريك ستينسون وداني ويليت ضمن اللاعبين البارزين في هذا الحدث الذي يُطلَق عليه عبارة "الرائد في منطقة الشرق الأوسط".