جاي دابليو ماريوت بحلّة جديدة

الجمعة 06 كانون ثاني 2017

جاي دابليو ماريوت بحلّة جديدة

 
بعد عملية تجديديّة بقيمة 320 مليون دولار, بفضل مجموعة ماس ميوتوال Mass Mutual المالكة، استطاع منتجع ماركو آيلند Marco Island Marriott Beach Resort, Golf Club & Spa التحوّل الى منشأة جاي دابليو ماريوت JW Mariott الفاخرة ليلقي الضوء على منتجع كاسح يتلألأ على الشاطئ المكسيكس بفخر ورصانة.
 
 
ويتألف المنتجع المذكور من 726 غرفة تقدّم خدمات رفيعة المستوى تتلاءم مع احتياجات الضّيوف ويمكن تعديلها لتلبّي كل رغباتهم ومتطلّباتهم. والجدير ذكره ان المنتجع هو منشأة تعنى بفنّ الطبخ بدرجة كبيرة ليكون مقصد عشاق العالم والطهي على حد سواء وهو تحت إدارة وإشراف الشيف إريك فاستا Eric Vasta الذي تم تعيينه مؤخراً خلال حفل افتتاح JW Marriott Marquis Dubai. وستتضمن البرامج الخاصة بفن الطهي فقرات لتذوّق النبيذ في مطعم آريو Ario بالإضافة الى دروس جانبية بتعلّم فنّ شيّ السّمك وتذّوق مشروب الرّوم والعشاء الخاص على طول الشاطئ. 
 
 
وستتضمن المنشأة 94 غرفة للراشدين فقط في برج من المتوقع افتتاحه في خريف 2017. ويضم البرج مسبحا خاصا على السطح ومطعما ومركزا داخليا للترفيه يمتد على مساحة 1200 قدم مربّع. الا ان كلّ ذلك لن يضاهي روعة المنظر الذي سيقدّمه الفندق من هذه النقطة، كاشفاً عن أسرار خليج المكسيك من على هذه النقطة ويوحّد البرج بمحيطه الطبيعي الخلاب. 
 
 
وعند انتهاء المنتجع بشكل كامل في العام 2018، سيقدّم مساحة تضاهي 100 الف قدم مربع من المساحات الخاصّة بالإحتفالات والأماكن المجهّزة بأعلى مستويات التقنية.
 
 
لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع www.jwmarco.com