Hublot تعزّز شراكتها مع Ferrari

الجمعة 06 كانون ثاني 2017

Hublot تعزّز شراكتها مع Ferrari

 

اختتمت دار Hublot  العام 2016 مع ساعة Big Bang بنسخة Ferrari

 

تعزّز الدار شراكتها والروابط القوية التي تجمعها مع الشركة الإيطالية للسيارات السريعة Ferrari  من خلال ثلاث موديلات جديدة تم طرحها في Mueso Enzo Ferrari في Modena، إيطاليا. تجمع هذه الإصدارات السمات الجمالية والوظائف الأساسية التي تتمتّع بها كل من دار Hublot وشركة Ferrari، وتأتي بعلبة مصنوعة من التيتانيوم أو الذهب King gold أو ألياف الكربون.

 

إن ساعة Big Bang Ferrari Titanium محدودة الإصدار ب-1000 قطعة وتأتي مع قرص معاد تصميمه وعدّاد للدقائق وفتحة للتاريخ عند الرقم 3, ويذكّرنا هذا القرص بعدّاد السرعة في سيارة Ferrari.

 

أما Big Bang Ferrari King Gold فهي الساعة الأبرز بين الموديلات الثلاث ومحدودة ب-500 إصدار وتتمتّع بمظهر تقني بحت. تأتي هذه الساعة مع حزام مصنوع من مادة  Alcantara والمطّاط مع الدرذات باللون الأحمر التي تذكّرنا بشكل كبير بداخل سيارة Ferrari.

 

أخيراً وليس آخراً، نجد في ساعة Big Bang Ferrari Carbon لمحات من اللون الأحمر في العقارب ومؤشّرات الساعات والأرقام. يمكن للشخص الذي يرغب بشراء هذه الساعة أن يقوم شخصياً باختيار تصميم ألياف الكربون حسب ذوقه.

 

إن كلاً من هذه الإصدارات مزوّد بكرونوغراف Hublot’s Unico Flyback، وتجدر الإشارة إلى أن ساعات Big Bang Ferrari أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2012.