ميناكورب السّباقة بين شركات الوساطة

الخميس 05 كانون ثاني 2017

ميناكورب السّباقة بين شركات الوساطة
 
بحسب ما افادته البيانات المالية الصادرة عن سوق دبي المالي وسوق ناسداك Nasdaq دبي، احتلّت "ميناكورب" (Menacorp) مركز الصّدارة بين شركات الوساطة في دبي عن عام 2016 من حيث قيمة التّداول والحصّة السوقية.
 
وهنا، لمع بريق الشركة الاستثمارية الرائدة على 49 شركة وتسجّل حصة سوقية بنسبة 60.51% من حيث تداول عقود الأسهم الآجلة في ناسداك دبي.

 

إلا ان "ميناكورب" حافظت على مكانتها الرّائدة في سوق دبي المالي منذ العام 2013، كما أنها تأتي في صدارة سوق الأوراق المالية الرئيسي في الدولة للعام الرابع على التوالي. بالإضافة الى ذلك، رسّخت "ميناكورب" مكانتها كأهم شركة وساطة في دبي وكممثل رئيسي للقطاع المالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بصورة خاصة أنها من كوادر سوق عقود الأسهم الآجلة في ناسداك دبي.
 
وفي هذا الصّدد عبّر فتحي بن قريرة، الرئيس التنفيذي لشركة "ميناكورب"، في إطار تعليقه على هذا الإنجازعن شرفه بتكريم الشركة مرة أخرى وحصولها على لقب أفضل شركة وساطة في دبي. وعبر عن امتننانه للعملاء الأوفياء الذين حافظوا على ثقتهم بميناكورب على مر السنين و تفاني الموظّفين تحت قيادة مدير عام قسم الوساطة المالية نبيل الرنتيسي.
 
وسلّط الضوء على الدعم المتواصل من جانب المساهمين الممثلين بسعادة فرج علي بن حمودة بصفته رئيساً لمجلس إدارة مجموعة بن حمودة. كما كان للتّوجيهات السديدة لمجلس إدارة الشركة ممثلاً بالسيد حمد غانم بن حمودة، الدور الكبير في ضمان حفاظ ميناكورب على ريادة قطاع الخدمات المالية الإماراتية.