امباور هنأت الشيخ محمد بن راشد

الخميس 05 كانون ثاني 2017

امباور هنأت  الشيخ محمد بن راشد

 هنأت شركة مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "امباور" صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالذكرى الحادية عشر لتسلّمه الحكم.

خلال هذه الفترة، انضمّت دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي إلى مصاف الدول النخبة في العالم من ناحية بناء اقتصاد مستدام، متنوّع وقائم على المعرفة.

 تظهر بصمة صاحب السمو في مختلف القطاعات إذ تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة التقدّم المحرز في اطار توجيهات القيادة الحكيمة نحو رؤية ٢٠٢١ لتصبح الدولة واحدةً من أفضل الدول في العالم.

لا توفّر امباور أي جهد للمساهمة في مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة التصاعدية وذلك انطلاقاً من كونها أكبر شركة تبريد المناطق في العالم.

يرتبط نمو القطاع العام في دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة بالدور المحوري للقطاع الخاص المدعوم من رؤية صاحب السمو رئيس الدولة نحو اتجاه ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي على الخريطة الدولية لتكون في الطليعة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

وفضلاً عن ذلك، يهتمّ صاحب السمو بتطوير الموارد البشرية الإماراتية التي يقودها الابداع، الابتكار والجودة كممارسة يومية. وتَعِدُ شركة امباور بأن تبذل قصارى جهدها في تنفيذ رؤية صاحب السمو في هذه المنطقة. 

شهدت السنوات ال- ١١ الماضية على نمو قوي وازدهار هائل في البلاد، في القطاعات الاقتصادية المختلفة خصوصاً في مجالي الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة اللذين لعبت الإمارات دوراً قيادياً فيهما بهدف الحفاظ على الموارد الطبيعية.

وتعلن شركة امباور أن قيادتها الرشيدة- الممثلة برئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي- تبرز باعتبارها نموذجاً عالمياً ساطعاً للحكم الرشيد.

وتصرّح أن هذا الأمر بمثابة مصدر فخر واعتزاز للجميع وهنأت أيضاً الحكام والقادة لجعل هذا الأمر ممكناً.