جمع 5$ ملايين لVezeeta المصريّة

الجمعة 06 كانون ثاني 2017

جمع 5$ ملايين لVezeeta  المصريّة

 

تقود BECO Capital، شركة جمع الاستثمار الخاصّ بعالم التكنولوجيا في الشّرق الأوسط، حملةً جديدة من 5 ملايين دولار، من أجل جمع التمويل لشركة Vezeeta  المصريّة.


وهذه الخطوة تعلّم الاستثمار الأوّل لBECO Capital   في مصر، وهي قرّرت من خلاله أن تدعم Vezeeta  التي تقدّم ابتكاراً تكنولوجيّاً جديداً لعالم الطّبابة. فهذه الشّركة المتمركزة في القاهرة هي الرائدة التي تدعم الانتقال إلى أوتوماتيكيّة حجز المواعيد لدى الأطبّاء، وفي العيادات والمستشفيات. وفي سنتين فقط، أصبحت Vezeeta  المكان الذي يلجأ إلى المرضى، ليصلوا بسهولة إلى مقدّمي الخدمات الطبّية في جميع المجالات، عبر عددٍ من شركات التأمين، والشّبكات المتخصّصة، من خلال الحلول الكامنة في تكنولوجيا السحابة الرّقميّة.

 

وبحسب مؤسّس Vezeeta  ومديرها التنفيذيّ، أمير برصوم، تحلّ الشّركة مشاكل كبيرة يواجهها المرضى حين يحاولون التواصل مع الأطبّاء. فالبحث عن الأطبّاء الجيّدين لم يعد يتطلّب مساءلة الأقرباء والأصحاب، ولا مكرّرة الاتصالات من أجل التوصّل إلى حجز المواعيد، أو الانتظار لساعاتٍ طويلة في العيادات. فموقع Vezeeta  يسهّل الموضوع ويلغي المشاكل، فيحصل الجميع على الخدمات الطبّية التي يحتاجها، بسهولة. وأشار المؤسّس إلى أنّ الخدمة تخطّط للتوسّع في أماكن أخرى من العالم.

 

وتتوفّر خدمة Vezeeta  عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق على الهواتف الذّكية، وهي تضمّ حتّى الآن أكثر من 20 ألف تقييمٍ للمستخدمين، وتصنيفٍ للأطبّاء، تساعد المرضى على اختيار الطّبيب المناسب والخدمة الملائمة لهم. وتغطّي Vezeeta  حاليّاً ثلاث مدنٍ مصريّة، مع هدف الامتداد في منطقة الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، انتقالاً إلى الإمارات، والمملكة العربيّة السعوديّة، والأردن، ولبنان، والمغرب، والكويت وقطر، في السّنة والنّصف المقبلة.