عيد الربيع مع كمبينسكي في الصين

الأربعاء 04 كانون ثاني 2017

عيد الربيع مع كمبينسكي في الصين
 
 
مع إطلالة السنة الصينية الجديدة في الأفق، يتحمّس معظم النّاس للاستمتاع بباقة من الاحتفالات التي تعانق هذا الاحتفال بعينه، أي الألعاب النارية، والزينة الحمراء. يأخذ هذا الاحتفال حجماً يناهز حجم الصين بتاريخها وثقافتها والتقاليد المحلية التي تتوّج الاحتفالات الوطنية.
 
 
ويجري الحدث العظيم في 27 و 28 يناير (على الرغم من أن الاحتفالات تمتد بين أواخر يناير وأوائل فبراير)، بالإضافة الى احتفالات مهرجان الربيع الرائعة في البلاد.
 
 
تجري احتفالات السنة الجديدة التقليدية في بكين في العديد من الحدائق العامة في العاصمة والقصور ومجمّعات المعبد. في هذه الأماكن العزيزة، يجتمع الآلاف للاستمتاع بالموسيقى الشعبية والأعمال السحرية، والحرف التقليدية وأكثر من ذلك. ومن بين المعارض يطلّ معرض بركة معبد التنين الثّقافيّة Dragon Pool Park
Cultural Temple Fair، المعروف بفنون القتال واللياقة البدنيّة وعروض الدفاع عن النفس. أما معرض معبد حديقة تشاويانغ Chaoyang Park Temple Fair فيتخصص في العروض الدولية؛ ومعبد معرض حديقة غراند فيو Grand View Garden Temple Fair، فيضم عرضا استثنائيا مستوحى من الكتاب الشهير "حلم الغرفة الحمراء" Dream of the Red Chamber.
 
 
ويمكنكم الاستمتاع بكل هذه المعارض في فندق كمبينسكي بكين مركز لوفتهانزا Kempinski Hotel Beijing Lufthansa Centre ضمن أجواء مفعمة بالضيافة الشرقية من جهة والأوروبية من جهة اخرى تحت راية الجودة والرفاهية.
 
 
وتقدّم لكم مدينة هونغ كونغ بدورها مزيجا من الحداثة والتقليدية للاحتفال بعيد الرّبيع حيث يمكن الاستمتاع به عن قرب من فندق كمبينسكي شنتزن Kempinski Hotel Shenzhen.