شراكةٌ لرعاية قطر إكسون موبيل المفتوحة

الأربعاء 04 كانون ثاني 2017

شراكةٌ لرعاية قطر إكسون موبيل المفتوحة

 

دخلت شركة الفردان للسيارات في شراكة مع الاتحاد القطري للتنس لرعاية النسخة ال-٢٥ من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، أول جولة لاعبي التنس المحترفين حول العالم في عام ٢٠١٧


تمتدّ هذه البطولة على مدى ستة أيام من ٢ إلى ٧ يناير الجاري وستكون الطبعة العاشرة التي تتمّ برعاية شركة الفردان للسيارات.

 

وفضلاً عن ذلك، ستعرض هذه البطولة أسطولاً من سيارات بي إم دبليو الفاخرة بما في ذلك أكثر من ٤٠ سيارةً يقودها السائقون و٢٠ سيارةً مدفوعةً ذاتياً من سلسلة بي ام دبليو ٧، سيارات بي إم دبليو X4، بي إم دبليو X5وبي إم دبليو X6التي من شأنها أن تخدم احتياجات النقل لجميع اللاعبين المشاركين والمسؤولين الحاضرين.

 

يشارك في هذه البطولة عدد من أبرز لاعبي التنس الرجال بما في ذلك أندي موراي، جو ويلفريد تسونغا وتوماس بيرديتش. وتجدر الاشارة إلى أن هذه البطولة تقام على أرض ملاعب مجمّع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

 

يمكن لعشاق التنس مشاهدة أفضل لاعبي التنس يصلون إلى الملاعب في أسطول من السيارات التي يقودها السائقون والسيارات ذاتية القيادة والتحقّق من تشكيلة متنوّعة من طرازات بي إم دبليو.

 

 تحت اشراف اللجنة الأولمبية القطرية، أصبحت بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة واحدةً من البطولات الأكثر إثارةً ورقياً على حلبة لاعبي التنس المحترفين.

 

 والآن في عامها ال-٢٥، من المتوقع أن يشارك في البطولة ٣٢ لاعباً في منافسات الفردي و١٦ فريقاً في الزوجي.

 

لشراء التذاكر وجمع المعلومات الأخرى يمكن زيارة الموقع التالي www.qatartennis.org.