Chopard: نغمة بنقاء الكريستال

الأربعاء 04 كانون ثاني 2017

Chopard: نغمة بنقاء الكريستال

 

تحتفل دار  Chopard بالعيد العشرين لتصنيع ساعاتها من خلال إطلاقها لساعة جديدة من مجموعة L.U.C.

 

أصدرت دار Chopard ساعة minute repeater  الأولى من نوعها، وتحمل اسم L.U.C Full Strike، وتتضمّن عدداً من الوظائف الرائدة والسبّاقة التي تعكس براعة الدار واحترافيّتها في مجال صناعة الساعات الفخمة.

 

عملت الدار على تطوير هذه الساعة منذ ستّ سنوات لتكون الساعة ذات الرنين الأمثل والأجمل، وسبق لها أن أطلقت في العام 2010 مجموعة L.U.Cالمميزة بأنها تصدر رنيناً مع كل مرور ساعة.

 

إن ساعة L.U.C Full Strike  هي من تصميم وتطوير وإنتاج دار Chopard، وهي تأتي بقطر 42.5 ملم بعلبة مصنوعة من الذهب الوردي، وتتميز بقرصها المفتوح الذي يصدر من تحته صوت رنين يمكن وصفه بأنه بنقاء الكريستال، ويشبه صوتاً يصدر من سكين فضي يُقرع على كأس من الكريستال. إن هذا الإصدار مزوّد بحركة عيار 08.01-L  الحائز على ثلاث براءات اختراع.

 

تجدر الإشارة إلى أن أجزاء الساعة مصنوعة من كريستال السفير الشفاف الذي يسمح لنا بمشاهدة أجزاء الحركة بكل وضوح، وهو يتميز بأنه مقاوم للخدش والكسر ويتمتّع بمزايا صوتية تعكس الصوت بشكل رائع. تم الانتباه إلى أدق التفاصيل في هذه الساعة التي تعكس براعة صناعة الساعات السويسرية والتي تناسب الرجل العصري والأنيق، وهي محدودة الإصدار ب-20 قطعة فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة