عروض Infiniti المذهلة لمهرجان التسوّق

الخميس 05 كانون ثاني 2017

عروض Infiniti  المذهلة لمهرجان التسوّق

 كشفت شركة آرابيان أوتوموبايز عن عروضها الخاصّة والمحدودة بمناسبة مهرجان دبي للتسوّق المنتظر لهذا العام.


وهي هذه الشّركة، التّابعة لمجموعة عبدالواحد الرّستماني، والموزّعة الحصريّة لInfiniti  في دبي، الشّارقة، والإمارات الشّمالية، التي ستشارك في مهرجان دبي الذي سيمتدّ حتّى الحادي والثلاثين من يناير الجاري.

 

وقال مدير المبيعات والتسويق في آرابيان أوتوموبايلز، صلاح يمّوت: "تتشارك Infiniti   ومهرجان دبي للتسوّق منذ أكثر من عقدين، بمتانة واستمراريّة. ونحنا اخترنا العروض بشكلٍ حصريّ لهذا الموسم، ويمكن لمحبّي Infiniti  أن يتأكّدوا أنّهم يستطيعون أن يثقوا بوعودنا الخالية من كلّ أسبابٍ مخفيّة. وهذا العام، ستمكّن عروضنا الرّائعة الزّبائن من افتتاح سنتهم الجديدة بستايل Infiniti  الخاصّ، فيما نتلزم أكثر فأكثر تجاه   تخطّي جميع توقّعاتهم، مع كلّ عامٍ يمرّ."

 

والجميع مدعوٌ لزيارة مراكز Infiniti  المحلّية خلال موسم الاحتفالات هذا من أجل الاستفادة من 20 في المئة من الخصم، مع التّأمين المجّاني، والخدمات المجّانية، والسنوات الخمسة من الكفالة غير المحدودة، والجوائز المضمونة من خلال قسائم الحكّ التي يحصلون عليها لدى دفعهم المليون درهم وما فوق. وسيحصل الزّبائن أيضاً على سيّارة Infiniti  بديلة فيما تخضع سيّارتهم للخدمات المتوفّرة.

 

ويُعتبر مهرجان دبي أكثر مهرجانٍ خاصّ بالتسوّق والتسلية في الشّرق الأوسط، فهو فريدٌ من نوعه وطويل الاستمرار، ومعروفٌ بعروضه غير المسبوقة. ويمكن للأشخاص أن يستفيدوا من تنزيلات وعروض شركة آرابيان أوتوموبايلز خلال المهرجان، وخصوصاً من صفقات Infiniti  الحصريّة، في المراكز المخصّصة لها، لا سيّما في الدّيرة، والشّارقة، وراس الخيمة، والفجيرة.