"كريم" توسّع نطاق خدماتها في قطر

الأربعاء 04 كانون ثاني 2017

 

تنطلق خدمة "كريم" الرّقمية، الرّائدة في حجز السيّارات في المنطقة، في الوكره، في قطر، مضيفةً مدينة جديدة إلى خريطتها التي تضمّ مدينة الدّوحة.


وسيستفيد هذا السّوق الجديد من مجموعة خدمات "كريم" المريحة للتنقّل، التي ستتضمّن الاختيار "الاقتصاديّ" منذ انطلاقها. وفي أغسطس 2016 الماضي، أعلنت "كريم" شراكتها الرّسميّة مع وزارة النّقل والتواصل في قطر، معزّزةً وجودها داخل النظام السّائد، ومؤكّدةً تقديمها للخدمات الموثوقة لجميع المستخدمين.

 

وقال المدير العام لقسم الأسواق الصّاعدة في "كريم"، إبراهيم مهنّا: "هذا التوسّع يشهد على الطّلب المتزايد للتنقّل الآمن، والمريح، والمقبول السّعر، في قطر. ففي أقلّ من ستّة أشهر، استطعنا أن نضاعف نشاطنا في السّوق، وننمو بنسبة 30% كلّ شهر. ونحن نتكرّس لتلبية احتياجات التنقّل المتصاعدة في قطر، وفي الوقت عينه، نؤّمن الفرص العمل الجديدة في المزيد من المدن".

 

وأضاف: "في السنوات المقبلة، ستعطي قطر أهمّية أكبر لعمليّاتها، فيما يتّجه البلد نحو استقبال بطولة العالم لكرة القدم FIFA World Cup  عام 2022، ونحو توسيع قطاعه السيّاحي."

 

وإلى جانب توفير خدمة التنقّل المناسبة للقاطنين في الوكره، تسمح لهم بالتّجول بين مدن البلد، تمكّن خدمة "كريم" القطريّين من التمتّع بالتنقّل الآمن من وإلى الدّوحة. وقبل اختيار السيّارة، يستطيع مستخدمو "كريم" أن يطّلعوا على جميع المعلومات المتعلّقة بسائقهم، والاتّصال بمركزٍ يجهز فيه 200 موظّف متعدّد اللغات للإيجابة على جميع أسئلتهم. ّقة بسائقهم، والاتّصال بمركزٍ يجهز فيه 200 موظّف متعدّد اللغات للإيجابة على جميع أسئلتهم. واحتفالاً بهذه الخطوة، ومن أجل منح المستخدمين فرصة اختبار "كريم"، تمّ تأمين النقليّات المجّانية لهم يوم الثّالث من يناير.