Mustang Ford GT مقابل 125,000$

الثلاثاء 03 كانون ثاني 2017

Mustang Ford GT  مقابل 125,000$

 

هل تتذكّرون الMustang   الخاصّة المستوحاة من Ford GT، التي ظهرت في معرض SEMA  السّابق هذا العام؟


نعم، هي هذه السيّارة التي صمّمتها شركة Zero to 60 Designs، التي أصبحت متوفّرة للشّراء، ولكن بعدد خمسين نسخة محدودة الإنتاج، يبدأ سعرها من 124,950$. ويجدر الذّكر أنّ الشّركة كانت تخطّط لبناء 25 سيّارة فقط من هذا الطّراز، لكنّها قرّرت أن تضاعف عددها. ويمكن للمشترين أن يختاروا من بين ثلاثة طرائز مختلفة:

 

الGTT  الأساسيّة، مع تعليقٍ من Eibach، وأنابيب من Magnaflow، وعجلات من 22 إنش من نوعPirelli P-Zero، ولون الطلاء الخارجيّ الخاصّ بحسب اختيار كلّ زبون. وتذكّر جميع ألواح الهيكل، حتّى السّقف، بعلامة Ford GTالخاصّة للسبّاق، من خلال الموادّ المستخدمة.

 

ومن ثمّ، يمكن اختيار الGTT-S  مقابل 142,500$، مع تعديل المحرّك من ProCharger Stage II، لتلامس قوّته ال800 حصان، وبعض التعديلات الخارجيّة.

 

وأخيراً، تتوفّر الGTT-SL  مقابل 149,000$، التي تضيف على الGTT-S  استخدام ألياف الكاربون للأبواب واللوحة الأماميّة، مع تصاميم خاصّة للمقاعد والمسند الوسطيّ، ونظامٍ صوتيّ عالي الجودة.

 

ويستغرق إنتاج هذه السيّارات المدهشة التي تجمع بين طرازي Mustang  وGTمن Ford، نحو السّتة أسابيع، وستبدأ أوّل مراحل لهذا الانتاج في يناير الحالي.