10 أنماط في الموضة عليك تجربتها

الثلاثاء 03 كانون ثاني 2017

10 أنماط في الموضة عليك تجربتها

 

ليس كل ما نراه في عروض الأزياء وعلى المشاهير يكون جميلاً، لكن هناك بعض الأنماط التي يجب تجربتها في 2017.

 

يبدو أن الموضة الخاصة بالرجال تصبح أكثر جرأة مع مرور السنوات، وقد شهد العام 2016 على تصاميم تدخلها أشكال الحية المطرزة والصباغ الملوّن والسراويل التي تتلائم مع كل المناسبات، لكن ستكون موضة 2017 أكثر شجاعة وجرأة لترضي ذوق الرجل المغامر والمحب للأناقة.

 

اليكم 10 النصائح التي ستبقيقم السبّاقين في آخر صيحات الموضة لهذا العام.

 

1. المعاطف الملفتة: احرص على الحصول على معطف بنقشات جريئة ومستوحاة من الحياة البرية، مع إدخال الفراء والمواد الغريبة إليها.

 

2. لون الشعر الغريب: لا يواجه الشباب حالياً مشكلة في تغيير لون شعرهم إلى الأشقر مع أطراف باللون الزهري مثلاً، ويمكنكم الاستيحاء قليلاً من أسلوب Frank Oceanو-Kanye Westو-Adam Levine.

 

3. وضع السروال الرياضي تحت الجوارب: قد تبدو هذه الموضة غريبة بعض الشيء، إلا أنها المفضّلة لدى أكبر أيقونات الموضة مثل Shia LaBeouf.

 

4. القمصان ذات القبة على شكل V: لا تبطل موضة هذا الأسلوب من القبّات، وهي تتماشى مع كل الملابس سواء كانت شبه رسمية أم رياضية.

 

5. الملابس من وحي التسعينيات: انطلقت هذه الموضة من جديد في منتصف العام 2016, ونجدها منطلقة بقوة في 2017 مع مجموعة Gosha Rubchinskiy and Vetementsالتي تتعاون مع أهم الماركات مثل Filaو-Championو-Reebok.

 

6. الجوارب المرتفعة مع السروال القصير: تنطلق هذه الموضة بالتزامن مع الأشكال الهندسية، وهي رائعة خلال فصل الصيف ويمكن ارتداؤها إلى النادي الرياضي أو في الطريق، وهي مريحة جداً.

 

7. السراويل المبيضة: لا تبطل موضة سراويل الجينز أبداً، وقد ابتكرت دار Gucciمؤخراً سراويل رائعة من وحي الثمانينات مع لمسة من التبييض.

 

8. البذلات البسيطة: إن البذلات الرقيقة والفضفاضة هي من آخر صيحات الموضة، وهي سهلة الارتداء ومريحة للغاية وأنيقة في الوقت عينه، كما يمكن ارتداؤها مع قميص عادي أو بأزرار.

 

9. السراويل الواسعة: درجة هذه السراويل منذ فترة ولا تزال من آخر صيحات الموضة، وهي مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.

 

10. ثياب العمل: إنها المفضّلة لدى  Chance the Rapper  وتأتي بتصاميم واسعة من الجينز، وهي تناسب كل أذواق الرجال وتمنحهم أسلوباً مميزاً أينما ذهبوا.