نادال ينتزع مجددا بطولة التنس

الثلاثاء 03 كانون ثاني 2017

نادال ينتزع مجددا بطولة التنس
 
 
سحق اللاعب الإسباني رافاييل نادال  منافسه البلجيكي الشّاب ديفيد جوفان بمجموعتين بنتيجة 6-4 و6-5 في مباراة كاسحة. ورافاييل نادال,30 عاماً, المصنف التاسع على العالم بلقب بطولة مبادلة العالمية للتنس يتألّق في هذه الدورة التاسعة، وذلك للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ البطولة.
 
 
وشهدت مدرّجات مركز التنس الرئيسي بمدينة زايد الرياضية حشداً دسماً من المشجعين، الذين استمتعوا بالإثارة والتشويق والنتائج المميزة بحيث حازت المباراة النهائية اعجابهم عندما فرض النجم الإسباني رافائيل نادال أسلوب لعبه الأنيق أمام محاولات البلجيكي.
 
 
وفي هذا الصدد، سجل البلجيكي الشاب ديفيد جوفان عدة بدايات خلال هذه الدورة، حيث شارك للمرة الأولى في البطولة، ووصل للمباراة النهائية للمرة الأولى، وكان في مواجهة مع رفاييل نادال للمرّة الأولى أيضاً. 
 
 
كانت مباراة حابسة للأنفاس في دقائقها الأخيرة، وحسمت مجموعتها الثانية بشوط فاصل حسمه نادال بنتيجة 7-6 بعد ان نجا من فخ ديفيد جوفان سابقاً ليستحقّ اللقب للمرة الثانية على التوالي.
 
 
وكان لنادال حديث عن فوزه أمام الجمهور أشار فيه انه عندما يستطيع الفرد تحقيق النّجاح لمرّات عدة فهذا يعني أن هناك شيء مميز، معرباً عن سعادته لتواجده في هذا المكان وسط الاجواء المريحة وعلاقته المميزة مع الجمهور.
 
 
وتوجّه الماتادور الاسباني بعبارات الشكر الى كل من عمل على إنجاح البطولة في دورتها الحالية, معبّراً عن سعادته بالعودة للمنافسة بعد غياب لمدة أشهر بسبب اصابة في معصمه. وفي النهاية تمنى للجميع عاما جديدا سعيدا.