Adidas ملكة ملاعب التنس

الثلاثاء 03 كانون ثاني 2017

Adidas  ملكة ملاعب التنس

 

أطلقت شركة  Adidas   الحذاء الرياضي الجديد  Barricade   والذي سيهيمن على ملاعب التنس في موسم 2017.

 

لا تنفك  Adidas   بتطوير أحذيتها الرياضية، وها هي اليوم تطلق النسخة الجديدة من حذاء Barricade  الرائع، الذي تهدف من خلاله إلى تزويد اللاعبين الرياضيين بأفضل أداء على كافة المستويات وعلى مختلف الأسطح. يتميّز Barricade 2017  بتصميمه المبتكر والفني، وهو يحمل السِّمات الأساسية للاحترافية والبراعة، ليكون الحذاء الأكثر متانة على أرض المعب.

 

إن Barricade 2017  مصمم باستخدام مواد ذكية تم إدخالها في منطقة أصابع القدم والغلاف الخارجي، وهو مصنوع خصيصاً ليزوّد اللاعب بالقوة والثبات في الملعب، وتمنحه البنية العلوية المحبوكة والسلسة ملاءمة تلقائية تمنح القدم راحةً ومرونة.

 

سبق ل- Jo Wilfred Tsongaأن انتعل Barricade 2017 Boost المبتكر والذي يتضمّن تكنولوجيا Boost من أجل تزويده بأكبر قدر من الطاقة، متيحاً إطلاق الطاقة بشكل فعال أكثر مع كل خطوة، مما يؤدّي لاستجابة وثبات Barricade.

 

يزوّد Barricade 2017 Boost  بأكبر قدر من الدعم على الأرض ويتناسب مع شكل  GEOFIT  الجديد وهيكله الديناميكي، كما أنه مصنوع للّاعب القوي وسينتعله أهم اللاعبين، من ضمنهم Tomas Berdych و Dominic Thiem، وتساعده أيضاً قوة ADIPRENE+ sole  على تحسين التوسيد وانتعاش القدم خلال اللعب، كما سيكون متوافراً في 8 ألوان جديدة وبأداء مبتكر.

 

يقول السيد Thomas Weege، رئيس التصاميم لدى Adidas: "منذ انطلاق الخط الأول من هذا الموديل في أواخر التسعينيات وحتى يومنا هذا، كان علي أن أحسن من عملية التصميم مراراً وتكراراً، إذ تصبح وتيرة اللعبة أسرع، وكانت مختلفة جداً منذ 20 عاماً، وها هي اليوم أكثر ديناميكية وقوة وعدائية. وبالحديث عن Barricade  اليوم، فنحن نتطلع إلى قطع ذات أفضل أداء من أجل لاعبي التنس، وقد انصبّت كل خبرتنا ومعرفتنا في تصميم Barricade 2017."