جزيرة المرجان تستقبل العام الجديد

الثلاثاء 03 كانون ثاني 2017

جزيرة المرجان تستقبل العام الجديد

 

استقبلت شركة جزيرة المرجان، إحدى أهم مشاريع الواجهات البحريّة في دولة الإمارات، العام الجديد عند إطلاقها أضخم عروض الألعاب الناريّة في العالم ليلة رأس السّنة لتنير سماء رأس الخيمة في تلك اللّيلة بأحدث العروض الملوّنة، ما وضعها في صفوف عروض الألعاب النّارية التي تجريها المدن العالميّة المحتفلة بحلول العام 2017.
 
 
في هذا الصّدد أشار المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان عن حرص الشركة  الدّائم في جزيرة المرجان على إضفاء أجواء استثنائيّة تتماشى مع إنجازات وأجواء الرّفاهية والفخامة الّتي تتمتّع بها جزيرة المرجان. وأضاف العبدولي ان هذا الحدث التّرفيهي رأى النّور بالتّعاون مع شركة عالميّة متخصّصة في مجال الألعاب النارية.
 
 
ووصف العبدولي عروض الألعاب النّارية التي جرت هذا العام بأنّها فنّ فريد واستثنائي لصالح جزيرة المرجان، وكان الضّيوف على موعد استثنائي مع عدّ عكسي يودّع العام 2016 باستخدام الألعاب النارية في سماء جزيرة المرجان عند منتصف الليل، حيث كانت الدقائق الأولى في العام الجديد الأروع.
 
 
وأشار العبدولي ان الألعاب النارية أنارت السّماء وسط أجواء احتفاليّة لم يسبق لها مثيل في جزيرة المرجان وإمارة رأس الخيمة على حد سواء.
 
 
ورسمت مئات الالاف من الالعاب النارية المتعدّدة الألوان والأشكال البهجة والفرح في قلوب المشاهدين والمحتفلين لتترجم في السّماء على شكل مجموعة من التّشكيلات الرّائعة ترافقت على أنغام مختارة من المقطوعات الموسيقية لتضفي جوّاً أكثر بهجة وسحراً. و
 
 
برأي العبدولي، تشكّل هذه العروض العالميّة انطلاقة جديدة لبدء عصر جديد من الاحتفالات التي تتّسم بالعالمية والفخامة لتكون عنواناً في جزيرة المرجان وتكسبها بعداً عالمياً، معبّراً عن سعادته بما شهدته سماء الإمارة في تلك اللّيلة.