الشارقة تتلألأ في العام الجديد

الثلاثاء 03 كانون ثاني 2017

الشارقة تتلألأ في العام الجديد

 
كانت إمارة الشّارقة شاهدة على أطول عرض متواصل للألعاب النّاريّة استضافته واجهة المجاز المائية احتفالاً بالعام الجديد التي أنارت سماء بحيرة خالد في مدينة الشّارقة.
 
 
وكانت تلك الألعاب بطلة قصّة خيالية تابعها مئات الآلاف من الزوار الذين احتشدوا منذ ساعات المساء الباكر لحجز أماكنهم حول كورنيش بحيرة خالد والمباني المحيطة بها.
 
 
انطلقت الألعاب النارية إلى وسط السماء على الأنغام المنبعثة من نافورة الشارقة، المعلم الأبرز في واجهة المجاز المائية، قبيل منتصف الليلة الماضية، لتعلن بدء العد التنازلي لاستقبال العام 2017. وكان المشاهدون ينتظرون بفارغ من الصبر تلك اللحظات الباهرة والبهجة والحماس تلوّن ملامحهم.
 
 
وسحرت الألعاب النارية بألوانها المتعددة وأصواتها الضخمة المشاهدين لعشر دقائق كاملة لتخلق عالماً فريداً جذب كلّ ناظر من قريب او بعيد. بالإضافة الى ذلك، اكتظّت المطاعم والمقاهي المنتشرة في واجهة المجاز المائية بالزوار، الذين بادروا إلى حجز مقاعدهم فيها منذ عدة أيام، للحصول على موقع متميز يمكنهم من متابعة عرض الألعاب النارية في هذه البقعة السّياحية المميّزة. 
 
 
وبالقرب من نقطة انطلاق الألعاب النارية، شهدت واجهة المجاز المائية أيضاً، مشاركة أعداد كبيرة من هواة التصوير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تابعوا الحدث بحذافيره ونقلوا المظاهر الاحتفالية التي عاشتها الشارقة مع اللحظات الأولى لانطلاقة العام الجديد بكل سحر ورونق. 
 
 
والجدير ذكره ان الواجهة المائيّة تستضيف على مدار العام مجموعة من الأنشطة الفنية والترفيهية المتنوعة وتعمل حالياً على الانتهاء من مشروع التوسعة الذي بلغت تكلفته 35 مليون درهم إماراتي كما شمل المشروع التوسيعي الذي تتبعه حالياً  توسيع نافورة الشارقة المائية التي تطل على سلسلة المطاعم والمقاهي.