دبي تبهر العالم بنورها

الاثنين 02 كانون ثاني 2017

دبي تبهر العالم بنورها

 

أذهلت دبي المتفرّجين من حول العالم مع عروض الألعاب النارية المدهشة ليلة رأس السنة 2017.

 

إنها ليست المرة الأولى التي تذهل بها دبي العالم بأقوى وأروع العروض للألعاب النارية التي كانت من ضمن احتفالات "إعمار العقارية"، والتي أقيمت احتفالاً بحلول عام جديد وتوديع عام مضى في وسط مدينة دبي بأسلوب يلفّه التألّق. وللمناسبة، اجتمع آلاف المتفرّجين والزوار من حول العالم ليشهدوا على هذا الحدث المميز وعلى المشروع العملاق الذي قامت بتطويره شركة "إعمار العقارية" حول المعلم الضخم: برج خليفة، وتابع هذا الحدث المليارات من المشاهدين من خلال البث التليفزيوني المباشر والبث الحي عبر "تويتر".

 

وقبل دقائق قليلة من حلول منتصف الليل، أطفئت الأنور في كافة أرجاء المنطقة، وصدح بعدها صوت المقطوعة الموسيقيّة الخاصة من "استوديوهات ظبي وود" والتي تم تسجيلها بين دبي والقاهرة بمشاركة أكثر من 80 عازفاً، معلنةً بذلك بدء العام الجديد 2017. وبعد ذلك، حلّق صقر متألّق لينير السماء ومعلناً اقتراب حلول العام الجديد، وبعد العد التنازلي مع مؤثرات بصرية رائعة مع الإضاءة والليزر، وصولاً إلى الساعة 12, تلألأ برج خليفة بملايين الأضواء وآلاف الألعاب النارية الخاطفة للأنظار. وفي الوقت نفسه، ظهرت على شاشات LEDعلى واجهة البرج عبارات استقبال العام الجديد.

 

تلى هذا العرض سلسلة من الاحتفالات الاستثنائية مع الألعاب النارية وعروض الليزر وتصاميم LEDمميزة وصلت إلى وسط دبي وأنارت سماء المدينة. تجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم عروض الألعاب النارية من وحي الرقصات العربية التقليدية، وازدادت الأجواء سحراً مع عروض الماء والنار المنتاغمة التي شهدتها نوافير "دبي فاونتن" خصيصاً في هذه المناسبة. عاد بعد ذلك الصقر ليحلّق في السماء وتنطلق بعده المزيد من الألعاب النارية التي ألّفت شكل شكل تصميم البرج الجديد المنتظر، الذي تطوّره "إعمار العقارية"، وشكّل هذا المشهد البانورامي صلة وصل بصرية بين اثنين من المعالم الكبيرة التي تجسّد حاضر دبي المجيد ومستقبلها المزدهر.

 

ولهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "ها هي دبي تبهر العالم مجدداً في احتفالية رائعة حملت كعادتها الرسائل الإيجابية والأمل والتفاؤل للعالم، لتدعو الجميع لزيارة مدينتنا الساحرة والإقامة فيها. وجاءت العروض المذهلة التي تخللت الاحتفالات تحية صادقة من القلب إلى قيادتنا الرشيدة، وعربون شكر وتقدير لرؤاها المستقبلية السبّاقة التي كانت، وستبقى، حجر الأساس في مسيرة النمو والتقدم والازدهار التي جعلت من دبي المدينة العظيمة التي ننعم بالعيش فيها اليوم".