افتتاح فندق لابيتا في دبي

الاثنين 02 كانون ثاني 2017

افتتاح فندق لابيتا في دبي

 

أعلنت دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة متعددة المواضيع للتسلية والترفيه في الشرق الأوسط، عن أن فندق لابيتا، أول فندق منتزه في دبي، سيفتح أبوابه لاستقبال الزوار اليوم الواقع في ٢ يناير ٢٠١٧.

 

 يقع هذا الفندق الحديث في قلب دبي باركس آند ريزورتس، على مقربة من  المتنزهات الثلاثة المتّصلة. يُعتَبَر المنتجع البولينيزي أحدث اضافة إلى مجموعة Autograph Collection®  من ماريوت العالمية.

 

يتمتّع فندق لابيتا بتصاميم ملوّنة مستوحاة من جنوب المحيط الهادئ وهو مصمّم للعائلات والمجموعات التي تخطط للبقاء بالقرب من الأنشطة والمعالم السياحية التي يقدّمها المنتزه.

 

 يضمّ هذا الفندق الحديث ٥٠٤ غرفةً وجناحاً بما في ذلك ثلاث فلل مع ثلاث غرف نوم خاصة وامكانية الوصول إلى حمامات سباحة خاصة على شكل بحيرة.

 

يحتضن الفندق الجديد جواً هادئاً ويوفّر المناظر الطبيعية الخصبة، خمسة مطاعم وبارات  تقدّم المأكولات العالمية ابتداءً من المأكولات البحرية وصولاً إلى المأكولات الصينية المصحوبة بالموسيقى المباشرة والترفيه. وسيتمكّن الأولاد من اكتشاف الألعاب والأنشطة التي لا تُعَدّ ولا تحصى.

 

يجسّد افتتاح هذا الفندق أول فندق ضمن منتزه ترفيهي في البلاد. وتشمل مرافق الفندق أيضاً صالةً تبلغ مساحتها ٧٣٠ متراً مربعاً، ست قاعات اجتماعات ومركز لياقة بدنية واسعاً يوفّر التدريب الشخصي ودروس المجموعات بالاضافة إلى سبا يُطلَق عليه اسم  أولا سبا.

 

استُلهِمَ اسم الفندق من شعب المحيط الهادئ في عصور ما قبل التاريخ ومن رحلاته واستيطانه في الجزر. أما تصميم الفندق، فهو مستوحى من المناظر الطبيعية الاستوائية البولينيزية الغريبة.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن دبي باركس آند ريزورتس يضمّ ثلاثة منتزهات ترفيهيةً. ومن المتوقع أن يضيف المزيد من المنتزهات إلى رصيده.