جائزة عالمية لنادي رويال غرينز

الأحد 01 كانون ثاني 2017

جائزة عالمية لنادي رويال غرينز

 

فاز نادي رويال غرينز للغولف والنادي الريفي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجائزة أفضل مشروع تطوير عقاري ترفيهي عالمياً خلال حفل توزيع جوائز العقارات العالمية المرموقة لعام ٢٠١٦ والذي أقيم أخيراً في لندن.

 

وتُعتَبَر هذه المرة الأولى التي يفوز بها مشروع سعودي تطويري بجائزة في هذه الفئة طوال تاريخ هذه الجوائز أي طوال ٢٤ عاماً.

 

فاز رويال غرينز سابقاً بجوائز العقارات العالمية ولكن ضمن فئة أفضل مشروع تطوير عقاري ترفيهي في المملكة العربية وكان ذلك في أكتوبر الماضي.

 

في حفل توزيع الجوائز العالمي الذي عُقِدَ في لندن في وقت سابق من هذا الشهر، تسلّم رويال غرينز الجائزتين، الدولية والعالمية، وتفوّق بذلك على منافسيه من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، آسيا، أوروبا والأميركتين.

 

 وفضلاً عن ذلك، كان رويال غرينز واحداً من ثلاثة مشاريع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تمّ تكريمها في جوائز سيتي سكيب لعام ٢٠١٦.

 

مُنِحَ رويال غرينز جائزة أفضل مشروع للترفيه والضيافة لعام ٢٠١٦ في منتدى العقارات الرائدة في البلاد في نوفمبر وتشهد هذه الجوائز على جهود قيادة المدينة وفريقها علاوةً على العمل الدؤوب والاخلاص لكثير من شركاء المدينة الذين يستمرّون في تنفيذ المشاريع التي تلبي وتتجاوز المعايير العالمية الأكثر تطلّباً.

 

وهذا العام، حصلت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أيضاً على جائزتي أفضل مشروع تجاري مستقبلي ومتعدّد الاستخدامات وأفضل مشروع تجزئة مستقبلي لتجمع نصف الجوائز المُقَدَّمة في معرض سيتي سكيب ٢٠١٦. وفي رصيدها أيضاً العديد من الجوائز الأخرى.