عصارة العطلة في كوستا ريكا

الأحد 01 كانون ثاني 2017

عصارة العطلة في كوستا ريكا
 
 
 
تقدّم شركة كوستا ريكا فاكايشن Costa Rican Vacations (CRV) نصائح ذهبية الى كل الراغبين بقضاء أجمل العطل في كوستا ريكا ليحصلوا من خلالها على عصارة العطلة في هذا البلد الرائع.
والجدير ذكره ان هذه الشركة تتولى زمام الاهتمام بالرحلات في هذا البلد منذ العام 1999 وتقدّم الرحلات المشخّصة التي تلائم كل الرغبات والطلبات.
 
 
النصيحة الأولى: يمكن الاستفادة من طيران العاصمة
 
 
غالباً ما تكون الرحلات الجوية الى سان خوسيه اقل كلفة من ليبيريا بصورة خاصة ان العاصمة هي المنطقة الأكثر اتصالاً بغيرها ويسهل من خلالها حجز رحلات داخلية متجهة الى الوجهات الرئيسية. 
 
 
النصيحة الثانية: يمكن التحدّث بالإسبانية
 
 
يستطيع الضيوف المحادثة والتفاعل مع السكان المحليين اللذين يطلق عليهم اسم "تيكوس" Ticos وهو مصغّر لـ"كوستاريكيين". ويشتهر هؤلاء بضيافتهم الحارة ورحابة صدرهم لدرجة أنهم توّجوا البلد بتاج السعادة على الرغم من التواضع لذلك، إذا اردنم التقرّب منهم، فلا ريب في تعلّم بعض العبارات الاسبانية. 
 
 
النصيحة الثالثة: لا تزوروا أقلّ من موقعين
 
 
تحمل كوستاريكا الكثير لتقدّمه الى ضيوفها من شواطئ الى البراكين، والحياة البرية وأكثر من ذلك. لا تحدوا زيارتكم لأول مرة في منطقة واحدة فقط لتستمتعوا بأكبر قدر من السحر والروعة اللاتينية. 
 
 
النصيحة الرابعة: اتكلوا على خبراء السياحة المحليين
 
 
عند تصفّح المواقع الالكترونية، قد تصاب عزيمتكم بالإحباط لأنه سيخيّل اليكم انكم لن تنجحوا بزيارة المواقع كما يجب. لذلك، لا تتوانوا عن استشارة خبراء السياحة المحليين الذين هم على دراية بكل زاوية سرّية وافضل المنتجعات وأحسن المطاعم وغيرها من الأماكن. 
 
 
النصيحة الخامسة: تذوّقوا الطعام المحلّي
 
 
مطبخ كوستاريكا هو وسيلة رائعة للتواصل مع الضيوف وابقاؤهم بأروع حال ليستمتعوا ب"نكهة" الثقافة الفعلية. 
 
لمزيد من المعلومات يمكن تصفّح دليل السفر ولمزيد من النصائح لقضاء أروع العطلات في كوستاريكا، يمكن الاطلاع على الانترنت على www.vacationscostarica.com/travel-guide/travel-tips