honor نحو المزيد من النجاح

السبت 31 كانون أول 2016

honor نحو المزيد من النجاح

 

سجّلت honor، العلامة التجاريّة الإلكترونيّة الأولى في العالم، للهواتف الذّكيّة من Huawei، نموّاً كبيراً عام 2016


واستطاعت هذه العلامة التجاريّة أن تثبّت مكانتها في قطاع الهواتف الذّكية في ثلاث سنواتٍ فقط، والانتشار في 74 بلدٍ مختلف ومنطقة حتّى اليوم، معتمدةً على الالتزام الشّديد بالابتكار والجودة. وتخطّت عائداتها الستّة مليارات دولار، ومنتجاتها الأربعين مليون وحدة.

 

وعام 2016, شهدت honor  مبيعاتٍ قياسيّة لمختلف أجهزتها التكنولوجيّة، ما ثبّت أكثر موقعها كرائدة عالميّة في مجالها. وها هي تختتم السّنة الثّالثة لها بنجاحٍ كبير، مستقبلةً العام الجديد مع روح مواكبة الابتكار نفسها، وأخبارٍ مشوّقة سترفع من مستوى نجاحها عام 2017.

 

وهذا العام، نجحت honor  بفضل عدّة عوامل، منها إطلاقها لهاتفها 5X  الذّكي، الذي اختير كأفضل اختيار لمعرض CES 2016  من AndroidCentral، وظهرت في لائحة أفضل عشر هواتف ذكيّة خطفت الأنظار، من موقع CRN.com. وبعد ذلك، أحيت أكبر مهرجانٍ لمبيع الأونلاين، "honor World Carnival"، في الشّرق الأوسط لأوّل مرّة، وفي ثلاثة أيّامٍ فقط، حقّقت زيادة 100% في مبيعات الأونلاين في المنطقة، مع إقبالٍ ضخم على المنتجات المحدودة. وفي أغسطس 2016، كسرت honor  المقاييس حين أطلقت هاتفها السبّاق، ال honor 8، وسجّلت زيادة مبيعٍ من 100% ضمن معرض Gitex، لثمانية أيّام، في الإمارات. ويقدّم honor 8  المزيد من القيمة للمستخدم، بمواصفاته السبّاقة وألوانه الجذّابة.

 

وعلّق نائب المدير ل Huawei honor  للشّرق الأوسط، كريس سون بايغونغ، قائلاً: "سيكون عام 2017 مشوّقاً ل honor، ونحن نبحث عن كسر المقاييس وإدهاش مستخدمينا بالجودة العالية التي نقدّمها."