Ulysse Nardin: من وحي سباق الزوارق

الأحد 01 كانون ثاني 2017

Ulysse Nardin:  من وحي سباق الزوارق

 

كشفت دارUlysse Nardin    عن ساعة جديدة من وحي سباق America’s Cup team Artemis Racing

 

ليس من الغريب أن تكون دار  Ulysse Nardin   شركة مع سباق America’s Cup team Artemis Racing، لأن هذين الاسمين يتشاركان التاريخ البحري العريق نفسه، وتعرب الدار عن تقديرها لحياة البحار من خلال ساعة Artemis Racing with the Ulysse Nardin Diver Chronograph Artemis Racing  المحدودة ب-250 قطعة فقط. إن هذه الساعة مخصّصة لعشاق الساعات الفخمة والحياة البحرية على حد سواء، وهي تثبت نفسها في المياه وعلى اليابسة أيضاً. فعلى اليابسة، يكشف لون الساعة اللازوردي السِّمات الأساسية التي تميز الساعة، كذلك شكل الأمواج الموجود على أطراف الإطار. نجد على القرص نقوشاً تحتفل بزوارق Artemis Racing، كما نجد شعار السباق في عدّاد الدقائق وعلى السوار.

 

تغلب الأناقة الفخمة على هذه الساعة البحرية بكل معنى الكلمة، انطلاقاً من قدرتها على مقاومة المياه حتى عمق 200 متر وإطارها الذي يدور بالاتجاهين ليساعد الغطّاس على التحكّم بالوقت عندما يكون تحت الماء وتفادي الحوادث والذهاب بالاتجاهات الخاطئة، ولا ننسى القرص الذي يتوهّج في الظلام الدامس وفي أحلك الأماكن تحت الماء.

 

ميزة أخرى لساعة Diver Artemis Racing، وهي أنها ساعة كرونوغراف ذات أداء عالٍ، ويظهر الكرونوغراف عند الرقم 6 و-9, ليمنح الساعة دقة لا تضاهى وأداءً عالياً. أضف إلى كل ذلك إلى أن الساعة تأتي بعلبة قطرها 45.8 ملم ومصنوعة من مواد مبتكرة ومتطوّرة جداً ومقاومة لأقسى الظروف والعوامل، ونحن نتكلّم هنا عن الستينلس ستيل المغطّى بالمطاط مع ميدالية على الغطاء الخلفي تصوّر زورقاً في السباق، أما السوار فمصنوع من المطاط ليزوّد حامل الساعة بأكبر قدر من الراحة.

أحدث الأخبار السبّاقة