جائزة جديدة للطيران العماني

السبت 31 كانون أول 2016

جائزة جديدة للطيران العماني

 

أضاف الطيران العماني جائزةً جديدةً إلى قائمة الجوائز العالمية المتنامية الخاصة به وذلك عبر فوزه بجائزة أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط. وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز مطار كوالالمبور الدولي لعام ٢٠١٥


 تمّ اختيار الطيران العماني للحصول على هذه الجائزة بفضل انجازاته في عام ٢٠١٥ بما في ذلك النمو، أداء المبيعات، الاعتراف الدولي والتميّز في الخدمة.

 

 ومن خلال هذه الجائزة، تفوّق الطيران العماني على شركات الطيران الأخرى العاملة في الشرق الأوسط بما في ذلك تلك الفائزة في العام الماضي.

 

وتجدر الاشارة إلى أن جوائز مطار كوالالمبور الدولي أقيمت للمرة الأولى في عام ٢٠٠٦ ومنذ ذلك الحين، تكرّم مساهمة شركاء الطيران في تحقيق رؤية مطار كوالالمبور الدولي ليصبح بوابة الاختيار في المنطقة.

 

 أقيم حفل هذا العام في فندق المطار الذي يُعرَف باسم ساما ساما. وتسلّم الجائزة المدير الاقليمي للطيران العماني في ماليزيا، السيد زين الدين محمد.

 

حضر هذا الحفل أيضاً وزير النقل الماليزي داتوك سيري ليو تيونغ، رئيس مطارات ماليزيا  تان سري الدكتور وان عبد العزيز وان عبد الله والمدير العام في دائرة الطيران المدني داتوك سيري ازهار الدين عبد الرحمن فضلاً عن الأفراد الرئيسيين الآخرين في صناعة الطيران.

 

قال الرئيس التنفيذي في الطيران العماني السيد بول جريجورويتش إن الطيران العماني ينفّذ برنامجاً توسيعياً طموحاً جداً وهو مسرور جداً بانجازاته وبمساهماته في الصناعة التي يعترف بها مطار كوالالمبور الدولي.

 

وأضاف أن الطيران العماني يواصل نموه في جميع الأسواق بما في ذلك جنوب شرق آسيا وأن نجاحه يستند إلى تقديمه المنتجات الممتازة باستمرار وبتوفيره التجارب المميّزة على متن الطائرة.

 

وصرّح أيضاً أن الطيران  العماني يسعى دائماً إلى أن يكون الأفضل وتشهد على ذلك قائمة الجوائز المتزايدة.