ثلاث جوائز لأربيان كورت يارد

الجمعة 30 كانون أول 2016

ثلاث جوائز لأربيان كورت يارد

 

حصل فندق وسبا أربيان كورت يارد، الذي يقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والضميمة الدبلوماسية في دبي، على ثلاث جوائز ضمن جوائز Hozpitality Excellence Awards التي تهدف إلى تكريم أفضل منظمات الصناعة التي أظهرت المهارة، الابداع، البراعة والنجاح في قطاع صناعة الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تسلّط هذه الجوائز الثلاث الضوء على سمعة فندق وسبا أربيان كورت يارد كشركة رائدة في تقديم تجربة فريدة من نوعها للمسافرين من رجال الأعمال وللسياح الذين يريدون استكشاف تراث دبي.

 

الجوائز التي فاز بها هذا الفندق الشهير هي الفائز الكبير في المبيعات/ التسويق والعلاقات العامة، الفائز الذهبي في تقنية المعلومات والفائز الفضي للادارة والسكريتارية.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد حبيب خان، المدير العام في فندق وسبا أربيان كورت يارد، إن الفندق يقدّر التكريم الذي أعطي له وشكر الضيوف على دعمهم الكبير وعلى الاعتراف بكل الجهود والأعمال الدؤوبة التي قام بها فريق العمل في الفندق.

 

 وصرّح أنه على أفراد الفندق أن يواصلوا جهودهم للابتكار ولتقديم أفضل تجربة عملاء ممكنة فضلاً عن ضمان جعل هذه الجوائز تقليداً في السنوات المقبلة.