القصباء تستقبل جوهرة الفلامنكو

السبت 31 كانون أول 2016

القصباء تستقبل جوهرة الفلامنكو
 
 
يستضيف مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في دورته الرابعة، سفراء الفلامنكو يفيد دورانتس ومارينا هيريديا ليقدّموا أمسية تنبض بالروح الأندلسية والسحر الغجري ولمسات الطرب العربي، ، في 11 يناير 2017 على مسرح القصباء.
 
 
وخلال هذه الحفلة سيستمتع الجمهور بأنغام معزوفات ديفيد دورانتس المؤلف وعازف البيانو المبدع، الذي استطاع استكشاف آفاق موسيقية شاسعة للفلامنكو ببطولة احتلتها آلة البيانو تحمل بصمات من موسيقى الجاز والكلاسيك والفلامنكو. وعلى الرغم من أن هذا النوع من الموسيقى غالباً ما يعتمد على آلة الغيتار، سيتحفنا دورانتس بعزفه على البيانو.
 
 
أما مارينا هيريديا صاحبة الصوت الاستثنائي، فستقدّم لنا إنجازات حنجرتها الذهبية والتي تعتلي أصوات الفلامنكو الشابة، وهي لعبت دوراً بارزاً في انتشار موسيقى الفلامنكو التقليدية والحديثة من إسبانيا إلى العالم.
 
 
وللراغبين بدخول عالم الشجن الاندلسي الساحر يمكنهم شراء تذاكر مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية عن طريق الإنترنت على الرابط التالي:  www.ticketmaster.ae  أو من مراكز خدمة العملاء في مسرح القصباء، ومسرح جزيرة العلم، ومسرح المجاز، وواجهة المجاز المائية، وتبلغ قيمة تذاكر الدرجة الأولى 300 درهما إماراتيا، و250 درهما لتذاكر الدرجة الثانية، و200 درهم لتذاكر الدرجة الثالثة، علماً بأن كافة العروض تبدأ في الساعة التاسعة مساءً.
 
 
و الجدير ذكره ان فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، الذي ينظمه مركز فرات قدوري للموسيقى برعاية هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، ينطلق خلال الفترة الممتدة 6-14يناير المقبل 2017، في عدد من الوجهات السياحية والترفيهية، بمشاركة العديد من الفنانين والفرق الفنية المحلية والعربية والعالمية لتعزيز حضور الامارات الثقافي ومكانتها في هذا المجال في العالم. 

أحدث الأخبار السبّاقة