تطبيق المكتبة العربية من شركة المنهل

الخميس 29 كانون أول 2016

تطبيق المكتبة العربية من شركة المنهل

 

كونها رائدةً في مجال توفير المعلومات الالكترونية العربية، تسعى شركة المنهل باستمرار إلى أن تكون رائدةً في حركة المحتوى الالكتروني.

 

 شركة المنهل هي المزود الوحيد لقواعد البيانات العربية الأكاديمية القابلة للبحث في النص الكامل في العالم. وبفضل ذلك، مكّن سير العمل بالنشر الرقمي المبتكر والتكنولوجيا المتطوّرة ملايين الطلاب في أكثر من ٥٠٠ جامعة من الوصول إلى الآلاف من الكتب الالكترونية، المجلات الالكترونية، الأطروحات الالكترونية، التقارير الاستراتيجية ومحاضر المؤتمرات من دور النشر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ومعاهد البحوث.

 

واستجابةً إلى طلب زبائن المنهل المتزايد في الشرق الأوسط، آسيا، أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، تقدّم شركة المنهل تطبيق مكتبة المنهل العربية الالكترونية لأجهزة أندرويد. 

 

يجمع هذا التطبيق المصمّم خصيصاً بين أفضل الوظائف وبين الراحة ويسمح لعشاق الكتب في جميع أنحاء العالم بالوصول إلى الآلاف من الكتب الالكترونية العربية  من دور النشر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.it.almanhal.

 

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع مبادرة "تحدي القراءة العربي" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، ما يجعل عام ٢٠١٦ عام القراءة العربية.

 

وبذلك، تلتزم شركة المنهل بدعم القراءة في العالم العربي من خلال تسهيل الوصول البديهي إلى مكتبة متزايدة مؤلّفة من الآلاف من الكتب العربية.

 

تغطي مكتبة شركة المنهل ٢٥ موضوعاً من المواضيع المهمّة بما في ذلك الفن، الأعمال، الاقتصاد، الهندسة المعمارية والتصميم، المصرفية الاسلامية والتمويل، الدراسات الاسلامية، العلوم السياسية، التاريخ، الجغرافيا، العلوم الانسانية والاجتماعية وغيرها.

 

سيكون هذا التطبيق الخيار المفضّل لقراء الغة العربية في أي مكان بغض النظر عن الجهاز الذكي الذي يستخدمونه. يوفّر هذا التطبيق العديد من الميزات من أجل خلق تجربة قراءة لم يسبق لها مثيل.