داماك تقدّم سيارة بي أم دابليو

الأربعاء 28 كانون أول 2016

داماك تقدّم سيارة بي أم دابليو

 

خلال مهرجان دبي للتسوق  Dubai Shopping Festival الذي سيجري من 26 ديسمبر 2016 الى 28 يناير 2017، أعلنت داماك العقارية DAMAC Propertiesعن إطلاق عرضها الترويجي لتقدّم من خلاله سيارة "بي إم دبليو" BMW جديدة أو سيارة أخرى فاخرة عند شراء شقة فاخرة ابتداءً من 599,000 درهم إماراتي.

 

وفي هذه المناسبة، عبّر  نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية عن سروره لتقديم فرصة فريدة للمستثمرين تجمع بين تجربة الفخامة من داماك وضمان حصولهم على سيارة "بي إم دبليو" جديدة أو سيارة أخرى من نوع فاخر. وأضاف ان هذا العرض يسري على مجموعة من الوحدات العقارية المتميّزة في الشركة، بما في ذلك الشقق الفاخرة المطلة على قناة دبي المائية، والوحدات السكنية التي تحمل اسم أرقى العلامات التجارية في دبي مارينا.

 

والجدير ذكره ان داماك حافظت دون انقطاع على مكانة ريادية ضمن أوساط المطورين العقاريين في دبي،  من خلال تقديم الصفقات العقارية المتميزة لعملائها، وهي تحرص من خلال العروض الترويجية على توفير أعلى معايير القيمة وتحقيق العوائد المجزية في سوق دبي العقارية.

 

وأشار مكلوغلين أن الآن هو الوقت الأمثل للاستثمار في العقارات التي ستشهد قيمتها ارتفاعاً خلال السنوات المقبلة. ومع متوسط عوائد استثمارية يبلغ بين 7 و9 بالمئة، وهي نسبة تفوق معدلات المدن العالمية الأخرى مثل نيويورك وباريس بمعدل يصل الى نسبة تتراوح بين 2 و3 بالمئة على الأقل، تصبح مدينة دبي وجهة استثمارية أكثر جاذبية. وتصل عائدات الاستثمار في بعض المناطق الرئيسية في دبي إلى نسبة تتراوح بين 10 - 12 ٪ في بعض الأحيان. وفي هذا الإطار ايضاً قد أظهرت تقارير حديثة أنه من المتوقع أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في دبي بنسبة 4 - 5٪ بين عامي 2017 و2020.

أحدث الأخبار السبّاقة