Corolla 2017 تصل إلى الإمارات

الأربعاء 28 كانون أول 2016

Corolla 2017  تصل إلى الإمارات

 

أطلقت شركة الفطّيم موتورز ال 2017 Toyota Corolla  رسميّاً، على أسس خمسين سنة من التّاريخ النّاجح.


وهي شركة الفطّيم، الرّائدة في التنقّل المستدام، الموزّعة الحصريّة ل Toyota  في الإمارات، التي تقدّم اليوم هذه السيّارة المحبوبة. وباعت Toyota  حتّى اليوم، 43 مليون نسخة عالميّاً من طرازها، منذ خلق فكرتها عام 1966. وفي الإمارات تحديداً، باعت 200,000 سيّارة Corolla  منذ انطلاقها في المنطقة عام 1975، تاركةً بصمةً كبيرة وواضحة في شوارع المنطقة.

 

وتعكس ال 2017 Corolla  تصميماً أكثر ديناميكيّة ودقّة، مع داخلٍ عالي الجودة، ونظام أمنٍ متقدّم، يتضمّن الآن نظام التحكّم بثبات السيّارة، ومصابيح خلفيّة للضّباب، ونظام إنذارٍ لضغط الإطارات، كلّها ضمن النسخة العاديّة من السيّارة.

 

وقال المدير العام لToyota   في الفطّيم موتورز، سعود عبّاسي: "ال Corolla  هي للكثيرين بمثابةٍ اسطورة، وأيقونة للمتانة والاستمراريّة. هي سيّارة التزمت بفلسفة تقديم الفرح والرّاحة للنّاس حول العالم، والنسخة الجديدة منها تعزّز مكانتها كأفضل سيّارة من نوعها في السّوق."

 

وتبقى ال Corolla2017  على خياري محرّكيها العاليَي الجودة والعصريّين: ال 1.6 ليتر وال 2.0 ليتر، بثلاث درجاتٍ مختلفة لكلّ محرّك. وتتمتّع الآن السيّارة بقدرةٍ جديدة على توفير الوقود وتخفيض صوت المحرّك بفضل نظام نقلها السّباعيّ المتعدّد انماط القيادة.

 

ومن مواصفات هذه السيّارة التي تشكّل منافسة كبيرة لطرائز فئتها: متحكّم كروز، إثنين إيرباغ أماميّين، نظام صوتيّ بأربعة مكبّرات للصّوت مع قابليّة اعتماد الCD، الAUX، الUSB  والBT، مع أزرار التحكّم الموجودة على عجلة القيادة. ومع التصاعد في الفئة، تتنوّع المواصفات والمزايا، للاطّلاع عليها، ما عليكم سوى زيارة إحدى صالات عرض الفطّيم، وإلقاء نظرة على الألوان الخارجيّة الثمانية المتوفّرة لطلاء السيّارة.