موسم الأعياد يتكلّل بالأناقة مع Montblanc

الثلاثاء 27 كانون أول 2016

موسم الأعياد يتكلّل بالأناقة مع Montblanc

 

عندما نتكلّم عن الرفاهية والفخامة، لا تخذلنا دار  Montblanc بتقديم أروع الأكسسوارات والاغراض الجلدية التي تكمّل حياتنا اليومية وتمنحها رونقاً خاصاً وتمنح إطلالة الرجل والمرأة على حد سواء لمسةً مفعمة بالرقي الكلاسيكي والتميز العصري مع الأكسسوارات التي تعكس براعة الدار واحترافيتها.

 

ها نحن على أبواب عيدَي الميلاد المجيد ورأس السنة، ويتهافت الجميع خلال هذه الفترة لشراء الهدايا وتقديمها إلى أحبائهم وعائلاتهم وأصدقائهم. تقدّم دار Montblanc  لمناسبة فترة الأعياد المجيدة مجموعة رائعة من الأكسسوارات التي تناسب الرجل الأنيق والعملي، وهي ستنال إعجابه حتماً سواء كان ذوقه كلاسيكياً أم عصرياً، وبغض النظر عن عمره أو مهنته. 

 

لا شيء أجمل من فتح هدية واكتشاف ما بداخلها، وتمنحنا Montblanc  هذا الشعور الرائع من خلال مجموعة من الأغراض الجلدية يدوية الصنع، نأخذ على سبيل المثال حقائب السفر ودفتر المدوّنات المغلّف بالجلد والمحفظات والحقائب المتنوّعة لكافة الأغراض، وهي تأتي بعدّة ألوان وموديلات بسيطة وأنيقة في الوقت عينه لترضي جميع الأذواق.

 

وللرجل العملي صاحب المكتب هدية رائعة، وهي تشكيلة مميزة من الأقلام المصنوعة من مواد ثمينة مثل الذهب والمرصّعة بشتّى الأحجار الكريمة لتكون رفيقته في المكتب وخلال أهم الاجتماعات.

 

أما إذا كان الرجل يفضّل الحياة العمليّة ذات الوتيرة السريعة، فإن الهدية الأنسب له هي غطاء الهاتف الذكي الذي يضيف إلى هذا الأخير لمسة من الأناقة الكلاسيكية، كما يمكن إهداؤه مثلاً زوجاً من أزرار الأكمام الرائعة والتي تكمّل إطلالته الأنيقة في أهم المناسبات وسهرة رأس السنة مثلاً.

 

تتلاءم هذه الأزرار مع مجموعة رائعة من الساعات الفخمة التي تقدّمها Montblanc من ضمن مجموعة Héritage والتي ستخلّد لحظاته الجميلة وتمنحه إطلالة أنيقة.

 

لا يمكننا أن ننسى العطور من مجموعة  Legend  من  Montblanc  التي ستجعل الرجل يترك أثراً خاصاً أينما ذهب. والآن، ما عليكم سوى اختيار الهدية الرائعة التي ستدهشون بها أحبائكم وتعبّروا لهم من خلالها عن حبكم في أجمل فترة في السنة.

 

للمرأة العصرية والأنيقة حصة كبيرة في الأعياد، ونبدأ مع التشكيلة المميزة من العطور الفاخرة والمتنوّعة التي تناسب ذوق السيدة الكلاسيكية والمرأة العصرية، ويمكنكم اختيار عطر  Lady Emblem أوLegend     ولتكتمل الإطلالة، لا يمكن الاستغناء عن تشكيلة الساعات الرائعة مثلBohème Date Automatic   المرصّعة بالألماس عند الأرقام، والتي تتناسب مع مجموعة المجوهرات الفخمة مثل العقد والأقراط والأساور بالذهب الأبيض. للمرأة العاملة أيضاً حصّة في أجمل الحقائب الجلدية والمحفظات ودفاتر المدوّنات وحافظات الأوراق وعلب التبرّج. لا ننسى أيضاً مجموعة الأقلام الرائعة المرصّعة بالأحجار الكريمة والألماس والتي ترافقها في المكتب وفي أهم الاجتماعات.