لقبٌ مرموقٌ لشركة تاسك

الثلاثاء 27 كانون أول 2016

لقبٌ مرموقٌ لشركة تاسك

 

تمّ تكريم الجودة والتميّز في التوظيف وادارة المواهب المرموقة لشركة تاسك الاستعانة بمصادر خارجية خلال حفل توزيع جوائز الشيخ خليفة للتميّز لعام ٢٠١٦


تاسك هي أول شركة توظيف في المنطقة للفوز بهذه الجائزة. تمّ تكريمها من خلال منحها جائزة في الفئة الفضية للتميّز في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

قدّم هذه الجائزة الملازم أول صاحب السمو سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إلى السيد Mahesh Shahdadpuri، الرئيس التنفيذي في شركة تاسك الاستعانة بمصادر خارجية خلال حفل أقيم  في فندق قصر الإمارات في أبوظبي.

 

 تاسك الاستعانة بمصادر خارجية هي الشركة الرائدة في مجال ادارة المواهب في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدّم خدماتٍ متخصّصةً في عقود التوظيف، خدمات ادارة المواهب والحلول في المنطقة.

 

تتّبع تاسك ممارسات الجودة الصارمة المبنية على السياسات والمبادئ التي تحدّد اطار عملياتها ابتداءً من نظام ادارة شكاوى العملاء وصولاً إلى التدريب العملي على ادارة الشركات.

 

ساعد بناء السياسات على دفع رؤية المنظمة والقيم بين الموظفين وعلى توجيه المنظمة نحو هدف واتجاه مشتركين.

 

تاسك الاستعانة بمصادر خارجية هي اليوم الشريك المفضل لأكثر من ٢٠٠ شركة في المنطقة مع قاعدة موارد مؤلّفة من ٣٥٠٠ محترفاً من أكثر من ٧٠ بلداً.

 

 تتّبع تاسك نهجاً مبتكراً واستباقياً مدفوعاً برؤى السوق. كما تدعم تاسك العملاء من خلال ادارة نشاط المعاملات اليومية المتعلّقة بالحضور، الرواتب، المبيعات، مراقبة خدمات المعلومات الادارية وغيرها.