Audi RS Q3 بأداء أفضل محرّك

الثلاثاء 27 كانون أول 2016

Audi RS Q3  بأداء أفضل محرّك

 

وصلت الRS Q3   الجديدة من Audi، وهي ستتميّز بأدائها القويّ ومعدّاتها الحصريّة التي ترفعها بين منافسيها.


وتعتمد هذه السيّارة على محرّك 2.5 TFSI  الذي اعتبره مجلسٌ دوليٌّ من الصّحافيّن، محرّك العام الدّولي منذ عام 2010، في فئته، لستّ سنواتٍ على التوالي، بفضل قوّته الجبّارة، وجذبه الكبير، وشخصيّته وصوته الفريد. وفي ال RS Q3، أضافت Audi  إلى قوّة المحرّك 27 حصاناً، لتتمكّن السيّارة من تقديم خبرة قيادة لا مثيل لها. وقال مدير شركة فؤاد الغنيم وأولاده للسيّارات، طارق الشافية: "لا شكّ في أنّ السّائقين سيتمتّعون بكلّ جانبٍ من ال RS Q3، بفضل محرّكها من 2.5 ليتر وخمس سيلندرات، ومزاياها الدّيناميكيّة، وقدرتها على ملامسة 270 كلم/ ساعة من السّرعة القصوى، والانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.4 ثانية."

 

وتتزوّد السيّارة بالمزيد من الرياضيّة مع نظام القيادة السباعيّ من نوع S tronic، تنتقل القوّة من خلاله إلى العجلات الأربعة بشكلٍ أوتوماتيكيّ إلكترونيّ بين المحورين. وتترجم قوّة التعليق التي تتمتّع بها هذه السيّارة أداءها الرياضيّ وديناميكيّاتها، وهي تخفض السيّارة من 20 ملم مقارنةً بالAudi Q3   العاديّة.

 

وأضيف إلى تصميم السيّارة الخارجيّ عددٌ من القطع الخاصّة من التيتانيوم الماتّ غير اللمّاع، مثل خطّ إطار النوافذ ومكان المرايا الخارجيّة وغيرها. ويتميّز الخارج أيضاً بعجلات العشرين إنش المقسّمة إلى خمسة في تصميمٍ على شكل V.

 

وتتوفّر ال Audi RS Q3 Performance  بشكلٍ حصريّ في شركة فؤاد الغنيم وأولاده للسيّارات، وصالات عرضها الجاهزة لاستقبالكم من السّبت إلى الخميس، من التّاسعة صباحاً إلى الواحدة بعد الظّهر، ومن الرابعة والنصف بعد الظّهر حتّى الثّامنة والنّصف مساءً.