Sihatech، موقع صحّتك

الاثنين 02 كانون ثاني 2017

Sihatech، موقع صحّتك

 

من خلال موقع Sihatech، يمكنك البحث عن طبيب، وحجز موعدك، والحصول على أدويتك، وغيرها، بكلّ سهولة.


يمكّنك هذا الموقع من العثور على أفضل طبيب وفقاً لاحتياجاتك، وحجز موعد مباشر معه. وخيارك سيكون من بين أفضل الأطبّاء، ذوي الخبرة والثّقة، ينتمون إلى أكثر من 100 تخصّصٍ مختلف، وتخصّصٍ فرعيّ. ويتيح لك Sihatech  تصفّح قاعدة بياناتٍ محدّثة باستمرار من الأطبّاء والعيادات والمستشفيات.

 

ويسهّل عليك الموقع إيجاد الطبيب الذي هو أقرب إلى موقعك، أو الذي هو من جنسٍ معيّن، أو يتحدّث بلغةٍ معيّنة، ويمكنك الاطّلاع على تجربته الطّبية، وعلى خبراته، قبل حجز موعدك معه. ومن خلال المعلومات، يمكنك التّأكد عن تعامل تأمينك الخاصّ مع الطّبيب أو العيادة أو المستشفى، كما أنّه لا يوجد مشكلة إذا لم تكن تملك التّأمين، لأنّ جميع الأطبّاء يقبلون الدّفعات النقديّة.

 

ويجدر الذّكر أن خدمة حجز Sihatech  هي مجّانيّة تماماً، وهي دائماً جاهزة لاستقبال مواعيد المرضى، فلا تتردّد أن تقدّم حجز موعدك الآن. وموقع صحّتك مفتاحك السرّي لاختيار أفضل وأقرب صيدليّة، وللحصول على جميع الأدوية، بحسب تشخيص الطّبيب، وفي أسرع وقت، كما يساعدك في حجز المواعيد لدى المختبرات بالقرب منك، ويوفّر عليك الانتظار فيها لاستيلام نتائج الفحوص، كونك يمكنك أن تستلمها عن طريق ملفّك الشخصيّ على الموقع. حمّل تطبيق Sihatech  الآن!

 

للمزيد، الرجاء زيارة الموقع التالي sihatech.com