لعشاق الساعات الفاخرة والسيجار الفاخر

الاثنين 26 كانون أول 2016

لعشاق الساعات الفاخرة والسيجار الفاخر

 

تكريم للعلامة المتربّعة على عرش السيجار الكوبي.

 

قرص من الذهب منقوش يدوياً ومطلي بالمينا. ورقة تبغ تمت محاكاتها بأدقّ وأرقّ قوام. خمس ساعات فريدة، مقدّمة في علبة من الذهب الوردي، تدل على وقع تردّد حركة استثنائية، مزوّدة بوحدة جيروسكوبية للتحكم بالجاذبية "Gravity Control". يمكن القول إذاً إن هذا الإصدار المحدود، المصنوع إشادةً بتعاوننا مع علامة كوهيبا الأسطورية، سيأسركم ويخطف أنظاركم!

 

تجمع روح الأصالة والخبرة شركتي زنيت وكوهيبا الأسطوريتين. واحتفالاً بالذكرى الخمسين لتأسيس كوهيبا، العلامة الأساسية لشركة هابانوس، تقدّم زنيت خمس ساعات فريدة تتألّف من قرص منقوش يدوياً ومطلي بالمينا بذهب هافانا - إنه بلا شك موديل مصمّم لعشاق الساعات الراقية والسيجار الفاخر.

 

عرض لورقة التبغ

 

سيتهافت الخبراء لشراء هذه الساعة. فوراء ذلك سبب وجه: لقد صنعت قطع محدودة فقط من ساعة Academy Christophe Colomb Tribute to Cohiba. وهي تحتفي بالتعاون مع علامة السيجار الأكثر عراقة حول العالم. تقدم هذه الساعة في علبة أنيقة من الذهب الوردي يبلغ قطرها 45 مم، وتتألّق بقرص فريد ومميز باللون العنبري. لقد صُنعت من الذهب ونقشت يدوياً لتحاكي قوام وملمس ورقة تبغ بامتياز بينما طليت بالمينا البنية اللامعة لتمنح تابع السيجار الأصيل. وتماماً مثل سيجار هابانوس الملفوف يدوياً، لهذه التحفة الفنية رائحة معقّدة تتراوح ما بين القوة والرقّة. تحت كريستال السفير المقبّب، تعرض مؤشرات الساعات المثبّتة والعقارب المطليّة بالذهب والمنحوتة وحدة التحكّم بالجاذبية "Gravity Control" ذاتية التنظيم المبهرة، التي يحيط بها شعاري زنيت والعلامة الكوبية.

 

ساعة بدقّة متناهية

 

تنعكس فرادة ساعة Academy Christophe Colomb Tribute to Cohiba  أيضاً بحركتها من صنع الدار، التي تجمع بين آليّتين بما يضمن دقّة منقطعة النظير: من جهة، أداة ضبط ذات تردّد عالٍ (5 هيرتز)، تقسم الوقت إلى حدود عشر الثانية، ومن جهة أخرى، وحدة جيروسكوبية للتحكم بالجاذبية "Gravity Control"، مسجّلة ببراءة اختراع، تبطل تأثير الجاذبية على عمل الساعة. ولا بد من الإشارة إلى أن معايير El-Primero 8804يدوية التدوير والتي تتألّف من 308 أجزاء، من بينها 171 مخصّصة للوحدة الجيروسكوبية، تطلّ في علبة مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً، وتعرض وظيفتَي الساعات والدقائق مع عقربين منحرفين عن المركز، الثواني الصغيرة، وحدة التحكّم بالجاذبية "Gravity Control" ذاتية التنظيم، ومؤشّر لاحتياطي الطاقة الذي يدوم حتى أكثر من 50 ساعة.

 

ملاحظة هامة لعشاق الدار: تمتاز كل قطعة من إصدار Academy Christophe Colomb  Tribute to Cohiba بفرادتها، وهي مزوّدة بحزام من جلد التمساح البني مع بطانة واقية من المطاط وإبزيم ثلاثي الطيات من الذهب الوردي، وتأتي في علبة حصرية تتحوّل إلى علبة لحفظ التبغ. إحجز ساعتك الآن قبل فوات الأوان.