ال E-Class Coupé ذات الشخصيّة البارزة

السبت 24 كانون أول 2016

ال E-Class Coupé  ذات الشخصيّة البارزة

 

تدمج الE-Class Coupé   الجديدة الرياضيّة بين الستايل الجميل، والمواصفات الكلاسيكيّة لسيّارة التجوّل الكبيرة.


وتستقبل عائلة E-Class  النّاجحة عضواً جديداً، بعض الEstate   الذّكيّة وال All-Terrain  القويّة، تأتي ال Coupé، مع خطوطها الواضحة والجميلة، التي تخاطب القلب والعقل. وهي تختصر الرفاهية والرياضيّة والهندسة العالية التقنيّة في سيّارةٍ واحدة ذات شخصيّة وروحٍ حصريّة.

 

وتتميّز نسب السيّارة بالجزء الأماميّ المنخفض والشّبكة الأماميّة الرياضيّة والنّجمة الوسطيّة، وبالمظهر الدّيناميكيّ المعزّز بالنوافذ الجانبيّة الأربعة المستغنية عن إطاراتها. واعتدنا أن نرى في سيّارات Mercedes  الكوبي تلك المصابيح الخلفيّة الخاصّة من نوع LED، ولكن هذه المرّة مع MULTIBEAM LED  الأولى من نوعها، التي تضيء حين تُشغّل السيّارة.

 

وتتّسع سيّارة التجوّل لأربعة أشخاص، وتقدّم لهم الرفاهية والرّاحة، والتكنولوجيا الممتعة مثل قابليّة وصل الهاتف الذّكي بنظام السيّارة الدّاخلي، الظّاهر على شاشة ال12.3 إنش العالية الجودة. ويمكن الاختيار، لهذه الE-Class Coupé، بين تصميمين مبتكرين للدّاخل من الخشب، بين المفرّغ واللمّاع.

 

وتتوفّر أربعة محرّكات لهذه السيّارة، يمكن الاختيار بينها: محرّك الدّيزل أو ثلاث محرّكات عاملة على الوقود، تتراوح قوّتهما من 181 إلى 328 حصان، مع نظام القيادة التّاسعيّ الأوتوماتيكيّ من نوع 9G-Tronic.

                             

ويؤمّن نظام التعليق المدروس القيادة المريحة والممتعة، بالإضافة إلى قابليّة تعديل نوع التعليق من مريح، إلى رياضي ورياضي+. وتتضمّن مزايا السلامة معاون المكابح، وDrive Pilot  الذي يقرّب السيّارة من القيادة المستقلّة، وميزة الرّكن عن بعد عبر جهاز التحكّم الإلكتروني.