فيراري يكشف عن موعد اطلاق سيارته

الجمعة 23 كانون أول 2016

فيراري يكشف عن موعد اطلاق سيارته

 

أصبح فريق فيراري أول فريق يكشف النقاب عن موعد اطلاق سيارة الفورمولا ١ لعام ٢٠١٧.

 

سيتمّ الكشف عن سيارة  سكوديريا الجديدة رسمياً في ٢٤ فبراير ٢٠١٧ على حلبة فيورانو للاختبارات الخاصة بفيراري. وقرّر الفريق عقد يومين للتصوير سيقوم خلالهما بتشغيل سيارته.

 

 من المقرّر أن تبدأ التجارب الاستعدادية للموسم الجديد بين ٢٧ فبراير ٢٠١٧ والثاني من مارس ٢٠١٧ ما يعني أن فريق فيراري سيكشف النقاب عن سيارته التي لم تُسَمَّ بعد قبل ثلاثة أيام فقط من اجتماع الفرق جميعها  في برشلونة.

 

 يعتقد رئيس فيراري سيرجيو مارشيوني أن جهود اعادة الهيكلة للفريق التي أقيمت في عام ٢٠١٦، سيكون لها تأثير في العام المقبل.

 

وعن هذا الموضوع، قال سيرجيو إن الفريق قام باعادة هيكلة وإنه شخصياً يفضّل النظر إلى المستقبل بطريقة مختلفة معلناً أنه ليس نادماً على الخيارات التي اتّخذها لأنها كانت مدروسةً بشكل جيد.

 

وأضاف أن الفريق يقدّم أفضل ما لديه ويتمتّع برغبة عظيمة للفوز. وصرّح أنه هناك الكثير من الأمور الناقصة ولكن الفريق هو عينه وتمّ وضعه في مكانه على مدى سنوات وليس هناك نية لتغييره الآن.

 

 وأشار سيرجيو إلى أن اجراء التغيير التنظيمي أقيم جزئياً لتحقيق بعض الهدوء وإلى أنه بفضل العمل الدؤوب تأتي النتائج الإيجابية.

 

وبدوره، قال ماتيا بينوتو، المدير الفني في فيراري، إنه هناك الكثير من التغييرات في القواعد المتعلّقة بالديناميكا الهوائية وأنه سيكون هناك سيارات أسرع في الأركان، في ظل التسارع وفي الكبح.

 

وأضاف أنه ما افتقر إليه الفريق في مناسبات هذا العام هو القدرة على الاستجابة بسرعة مشيراً إلى ضرورة القدرة على طرح حلول جديدة قبل أن يفعل الآخرون ذلك.