S-Class Coupé الليليّة السّاحرة

الجمعة 23 كانون أول 2016

S-Class Coupé  الليليّة السّاحرة

 

تمدّ Mercedes-Benz  نطاق حصريّة طرائزها المميّزة مع ال S-Class Coupé  الجديدة بالنسخة الليليّة السّاحرة.


وستنضمّ هذه النسخة الخاصّة إلى مجموعة السيّارات الفريدة من العلامة التجاريّة، بعد أن تدخل الأسواق الأوروبّية في أبريل 2017 المقبل، والأسواق الأميركيّة في أغسطس  2017 المقبل. وسيتوفّر هذا التصميم الاستثنائيّ الثنائيّ الأبواب للطّلب على أساس سيّارات ال S 400 4MATIC Coupé، وال S 500 Coupé، وال S 500 4MATIC Coupé، ابتداءً من 9 يناير 2017 المقبل. وستحتفل نسخة Night Edition  بظهورها الأوّل في معرض ديترويت المقبل للسيّارات في يناير أيضاً.

 

ويتميّز خارج السيّارة المفصّل بالشّبكة الأماميّة السّوداء اللمّاعة، مع عجلات AMG  من 20 إنش وخليط المعدن الخفيف الوزن، المطليّة بالأسود والمكسوّة بالطّبقة اللمّاعة للغاية. والمرايا الخارجيّة أيضاً والألواح الجانبيّة اتّخذت الطّابع الأسود اللمّاع، فيما ظهرت علامات "Night Edition" على الجانحين الأماميّين والأبواب. ويمكن اختيار اللون الرماديّ للطّلاء، أو كسوة الماتّ بدل الطلاء اللمّاع.  

 

ومن المزايا الحصريّة يمكننا ذكر حرف اسم "Night Edition"  في داخل السيّارة على عجلة القيادة الخاصّة منAMG   والمسكوّة بجلد نابا، الذي يتوفّر بالأسود، والرماديّ الكريستاليّ، والبنّي، والأحمر والأسود البينغال. ويتعارض هذا الجلد الموجود بوفرة داخل السيّارة مع الخشب المستخدم، والمطليّ أيضاً بالأسود اللمّاع، مانحاً طابعاً فريداً بشخصيّة السيّارة. ويبرز ستايل السيّارة ومستواها الرياضيّ العريق، كون هذه ال S-Class Coupé  تجمع بين نسب ال Gran Turismo  الكلاسيكيّة، والرياضيّة العصريّة العالية الرفاهية، والتكنولوجيا الخاصّة. 

أحدث الأخبار السبّاقة