عالم MINI يصل إلى السعوديّة

الجمعة 23 كانون أول 2016

عالم MINI  يصل إلى السعوديّة

 

وصلت سيّارة MINI الخاصّة بالمملكة العربيّة السّعوديّة إلى مسار السباق، لتحوّله إلى جنّةٍ لمحبّي العلامة التجاريّة.


وشهد هذا الحدث تحوّل المكان إلى مسارٍ مشخّص بالزّبائن، والإعلاميّين، وجميع محبّي MINI، لينغمسوا في عالمها، في المسار وخارجه. وتسنّحت للضّيوف فرصة اختبار عددٍ من عناصر ستايل الحياة أيضاً من MINI، إلى جانب الفنّ والثّقافة التي سمحت للمحبّين أن يجتمعوا ويتعارفوا، ويعيشوا روح الحدث، ويستمتعوا بنظرةٍ عن كثب لطراز MINI Clubman  السبّاق.

 

وخلال الحدث، استطاع المشاركون أن يقودوا سيّاراتهم ال MINI  على المسار ويختبروا القليل من روح التسابق المشوّقة والممتعة، مع ثلاثة طرائز أيقونيّة من العلامة التجاريّة، بالأبواب الثلاثة، والخمسة، إلى جانب ال Countryman. وتضمّن الحدث أيضاً مسابقة في رسم الغرافيتي، سمحت للفنّانين أن يفجّروا خيالهم على سيّارة MINI.

 

وتميّزت سيّارتا ال MINI  الخماسيّة الأبواب والثلاثيّة الأبواب بحضورهما على المسار، مع أدائهما العالي ومستواهما الجديد والمنافس من حيث المساحة الدّاخلية الواسعة والأداء ومحرّكي ال3 سيلندر وال4 سيلندر مع ميزة توربو الازدواجيّة، بقوّة 136 حصان للأوّل و192 حصان للثّاني.

 

ومن جهتها، ال Countryman  هي أوّل MINI  بأربعة أبواب ودفعٍ رباعيّة، وهي محبوبة كثيراً من الزبائن، خصوصاً مع قوّتها المنبعثة من محرّك الأربعة سيلندرات و122 إلى 190 حصان، بحسب أنواعها المتعدّدة.