Blancpain بالأزرق للمرة الأولى

الجمعة 23 كانون أول 2016

Blancpain  بالأزرق للمرة الأولى

 

تقدّم دارBlancpain      ساعتها الجديدة من وحي البحار ويغلب عليها اللون الأزرق.

 

تحمل الساعة الجديدة اسم Fifty Fathoms Bathyscaphe Chronographe Flyback Blancpain Ocean Commitment II (BOC II)، وهي تتميز أنها، وبسابقة للدار، تأتي في علبة مصنوعة بالكامل من السيراميك الأزرق ومحدودة الإصدار ب-250 قطعة فقط. ليس هذا ما يميز هذه الساعة وحسب، بل سيذهب مبلغ 1000 يورو من سعر كل ساعة مباعة لدعم الأبحاث والبعثات العلمية، وستضاف ال-250.000 يورو التي يتم جمعها إلى مساهمات Blancpainفي الأبحاث في المحيطات.

 

يضع قسم الأبحاث والتطوير لدى Blancpain  كل طاقاتِه في سبيل الابتكار والتجديد، ولهذا الهدف، تفتخر الدار بتقديم الساعة الجديدة بعلبة مصنوعة بالكامل من السيراميك باللون الأزرق من ضمن مجموعة Fifty Fathoms؛ ولتتوصّل إلى النتيجة المرجوّة، تستخدم الدار تقنيّتين: الأولى ترتكز على مبدأ ضغط السيراميك على شكل مسحوق في قالب ليتخذ الشكل المطلوب، والتقنية الثانية هي حقن السيراميك على شكل حبيبات داخل القالب. تتيح التقنية الأخيرة الحصول على تصميم بشكل محدّد، ثم يتم بعدها وضع القطعة في فرن بحرارة منخفضة من أجل إزالة الغلاف. وفي النهاية، يتم وضع القطعة مجدداً على حرارة علي في مرحلة تدعى "التلبّد" بهدف منح السيراميك الصلابة والمتانة المطلوبتين.

 

إن ساعة بكرونوغراف Chronographe Flyback BOC II  مزودة بحركة calibre F385  المزودة بآلية تصدر 36.000 ذبذبة في الساعة (5 هرتز)، يمكن رويتها من الجهة الخلفية من خلال كريستال السفير، أضف إلى أنها مقاومة للماء حتى عمق 300 متر.

أحدث الأخبار السبّاقة