دبي فستيفال سيتي بأضخم عرص ترفيهي

السبت 24 كانون أول 2016

دبي فستيفال سيتي بأضخم عرص ترفيهي
 
 
 
كشفت دبي فستيفال سيتي عن عرضها الترفيهي الجديد هو الأول من نوعه في العالم، عبر فعالية ضخمة في المنطقة الخارجية الجديدة فستيفال باي. وسيستمتع الجمهور بهذه النشاطات الاحتفالية مجاناً والتي ستكون واحدة من أبرز فعاليات افتتاح مهرجان دبي للتسوق 2017.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال ستيفن كليفر مدير مراكز التسوق في  مجموعة الفطيم العقارية، ان هذه الفعالية هي إضافة جديدة لدبي فستيفال سيتي، لأنها واحدة من معالم الجذب الأكثر إثارة السباقة في المنطقة. وأضاف أنه تم تصميم هذا العرض الرائع لمشاهدته والاستمتاع به من كل الجهات بما في ذلك مطاعم مجموعة الفطيم العقارية، وفندق انتركونتيننتال، ومنطقة "فستيفال باي".
 
 
واستغرق إنهاء هذا المشروع ثلاث سنوات، بحسب ما أفاد كليفر حيث تمّ تطوير عرض مبهر وخلاب بالتعاون مع شركة "ليزرفيجن" LazerVision لتطوير تقنية عرض وسائط متعددة متطورة باستخدام أحدث أجهزة العرض من باناسونيك . ولن يثمر هذا التعاون إلا حكاية ساحرة يمكن مشاهدتها على مدار 360 درجة على المياه بمنطقة "فستيفال باي".
 
 
من جهة أخرى، أضاف كليفر عن إمكانية المتسوقين من مشاهدة هذه الأمسية الخيالية الترفيهية مشيراً الى ان اول خمسة آلاف زائر سيحصلون على سوار تفاعلي بتقنية الليد LED سيجعلهم جزءاً من هذا العرض الفني البصري بالتزامن مع الموسيقى والاضواء. 
 
 
 
أما سعيد محمد الفلاسي المدير التنفيذي للتجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فأشارالى ان هذا الكشف الجديد هو زاوية من رؤية الإمارات للعام 2020 التي تهدف الى استقبال 20 مليون زائر في دبي، ما يعزز مكانة دبي كوجهة عالمية مرموقة للترفيه والتسوق والتسلية. ونوّه الفلاسي أنه من المتوقّع أن تكون الفعالية حدثاً مدهشاً بكل المقاييس وسباقة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.