IWC تلهب العالم بآخر التصاميم

الأربعاء 21 كانون أول 2016

IWC  تلهب العالم بآخر التصاميم

 


إن دارIWC    هي السبّاقة في ابتكار أجمل الساعات مع قرص أزرق اللون منذ 50 عاماً.

 

يبلغ عدد الإصدرات والساعات محدودة الإصدار ذات القرص الأزرق حوالى 120 من ضمن ست مجموعات بدرجات مختلفة، وقد ميزت الدار نفسها بذلك عن باقي الماركات للساعات السويسرية منذ العام 1967.

 

وها هي اليوم الدار تقدّم أحدث إصداراتها مع قرص أزرق، وهي تحمل اسم Big Pilot’s Watch Annual Calendar Edition “Le Petit Prince” المميزة بقرصها وحركتها باللون الأزرق، وهي محدودة الإصدار ب-250 قطعة.

 

يرمز اللون الأزرق إلى امتداد السماء وعمق البحر، وهو أيضاً لون المسافات البعيدة اللامتناهية، وتجدر الإشارة إلى أن اللون الأزرق هو من آخر صيحات الموضة وكسح مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ bluedial#.

 

تصدر IWC   ساعات  Pilot   بشكل منتظم منذ العام 2008 تكريماً لرواية “Le Petit Prince” الشهيرة للطيار والكاتب الفرنسي Antoine de Saint-Exupéry.

 

تتمتّع جميع الساعات في هذه المجموعة بقرص أزرق، وها هي الدار اليوم تتابع هذا التقليد من خلال الإصدار الأخير Big Pilot’s Watch Annual Calendar EditionLe Petit Prince”. تأتي هذه الأخيرة بعلبة من الذهب الأبيض وقرص وحركة باللون الأزرق، ويمكننا أن نرى أجزاء هذه الحركة من خلال كريستال السفير الذي يغطي الجهة الخلفية.

أحدث الأخبار السبّاقة