تكريم شركة أنغامي في دبي

الثلاثاء 20 كانون أول 2016

تكريم شركة أنغامي في دبي

 

أعلنت شركة أنغامي، الشركة الرائدة في تقديم أحدث الأغاني العربية والغربية على الأيفون، أندرويد والكمبيوتر في منطقة الشرق الأوسط، عن حصولها على جائزة قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب لعام ٢٠١٦ للفنون التي أطلقت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

 تمّ تكريم ما يقارب ال٤٠ شركةً ومؤسّسةً مؤثِّرَةً في مجال التواصل الاجتماعي خلال الطبعة الثانية من قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب التي عُقِدَت في مركز دبي التجاري العالمي.

 

 منح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، الجوائز للفائزين ضمن ٢٠ فئة مختلفة.

 

 ركّزت معايير الجائزة على التواصل، الابداع والتأثير وحلّت أنغامي في المرتبة الأولى في فئتها في المعايير الثلاثة.

 

 المؤسّسات التي كُرِّمَت هي تلك التي كان لها تأثير ايجابي على تطوير ونجاح المجتمعات مع المساهمة في التقدّم والازدهار.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد إيلي حبيب، المؤسّس المشارك والرئيس الأول للتكنولوجيا في أنغامي، إن حصول الشركة على هذه الجائزة من صاحب السمو الشيخ محمد وتكريمها خلال قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب كشركة رائدة في مجال الفنون هو بمثابة شرف كبير.

 

وأضاف أن أنغامي أكملت أخيراً جولتها الاستثمارية Series Bما يشير إلى المبادرة الثالثة الناجحة لجمع الأموال بقيادة شركة الاستثمار الخاص سامينا كابيتال مع مشاركة شركة الهواتف المحمولة دو التي تتّخذ الإمارات مقراً لها.

 

 وصرّح أن الشركة تعمل بشكل فعاّل على جمع الأموال مع زيادة قاعدة المستخدمين، توسيع المحتوى الموسيقي، النمو السريع لمنصة الموسيقى وتقديم ميزات جديدة.

 

 وقال أيضاً إن الشركة وسّعت قاعدة المشتركين بمعدل يقارب ال-١١ مرةً لتصل إلى ٣٠ مليون مستخدم مع تحميل أكثر من نصف مليار أغنية في كل شهر من منصة أنغامي ذات التطبيقات المتعدّدة.

 

وأعلن أيضاً عن توفير أنغامي أكبر قائمة من الأغاني الرقمية العربية على مستوى العالم وعن تمتّع الشركة بأكبر بصمة على الصعيد الاقليمي.

 

وبدوره، قال السيد  إيدي مارون المؤسّس المشارك والرئيس التنفيذي في أنغامي، إن هذه الجائزة تمثّل دليلاً على النمو السريع للشركة، لابداعها وتأثيرها على صناعة الاستماع إلى الموسيقى في المنطقة مشيراً إلى أن أنغامي قد جذبت بالفعل عدداً كبيراً من الفنانين الاقليميين والعالميين الذين يبحثون عن النمو المتسارع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط من خلال الوصول إلى مستمعي الموسيقى عبر بلدانهم والذين لم يكن بالامكان الوصول إليهم من قبل.

 

وأضاف أنه كمنصة مع تكنولوجيا متطوّرة، تهدف الشركة إلى التوسّع خارج تطبيق الاستماع عبر الانترنت وأن الشركة قدّمت أخيراً ميزةً جذابةً جديدةً وهي Anghami Expressions كما ستوفّر الميزات الجديدة الاضافية في العام المقبل.

 

 وصرّح السيد إدي أيضاً أن عام ٢٠١٦ انتهى مع زخم قوي من خلال هذه الجائزة، جمع الأموال الذي حقق نجاحاً كبيراً وقاعدة مستخدمين متنامية معلناً أن الشركة تتطلّع إلى عام آخر حافل ومثمر.