إضافات BMW 6 Series: أناقة ورفاهية

الثلاثاء 20 كانون أول 2016

إضافات BMW 6 Series:  أناقة ورفاهية

 

تستقبل مجموعة BMW 6 Series  عدداً من المواصفات الإضافيّة الجذّابة تجهّز السيّارات وتزيدها أناقةً لربيع 2017.


وتتوفّر هذه المزايا بشكلٍ حصريّ لل6 Series Coupe، وال6 Series Convertible، وال6 Series Gran Coupe، فتزيّن خارجها وداخلها، وتظهر شخصيّتها الرياضيّة.

 

ويمكن للزبائن الآن أن يختاروا طلاء الSonic Speed  الأزرق المعدنيّ للسيّارتهم، أو عجلات ال10 إنش المزدوجة الألوان والجديدة من M، ومن خليط المعدن الخفيف الوزن. ويتوفّر مع رزمة M Sport  داخلٌ من ألياف الكاربون، علماً بأنّ هذه المزايا لم تكن متوفّر إلّا لطراز M6  العالي الأداء الرياضيّ من BMW.

 

ولأربعين سنة، كانت إشارة 6 على سيّارة BMW  تعني تلقائيّاً الدّمج بين التميّز الدّيناميكيّ والرفاهية، منذ أن ظهر أوّل جيل للمجموعة السّادسة عام 1976، لافتاً للأنظار بخطوطة الأنيقة ورياضيّة القيادة.

 

ويمكن اليوم طلب كلّ من ال6 Series Coupe  وال6 Series Convertible  وال6 Series Gran Coupe  مع محرّك الستّ سيلندرات العامل على الوقود، بقوّة 320 حصان، أو مع محرّك الV8  العامل على الوقود بقوّة 450 حصان، أو مع محرّك السداسيّ السيلندرات العامل على الدّيزل بقوّة 313 حصان. وتقترن جميع المحرّكات بنظام القيادة الثّمانيّ، من نوع Steptronic Sport، مع دفعٍ خلفيّ عاديّ، أو رباعيٍّ خاص.

 

ويزيد من رفاهية المجموعة السّادسة الدّاخل المصمّم بستايلٍ أنيق، بالإضافة إلى معدّاتٍ جديدة مثل المقاعد الخفيفة الوزن والقابلة للتسخين ولتغيير الوضعيّة كهربائيّاً، وعجلة القيادة الكهربائيّة والمتعدّدة الوظائف، ونظام ConnectedDrive  لإرشاد الطّرق وإضاءة LED  وغيرها.