هذه ال BMWs تستحقّ الانتظار في 2017

الأحد 18 كانون أول 2016

هذه ال BMWs  تستحقّ الانتظار في 2017

 

مع إشراف العام على نهايته، نتشوّق لما سيحمله عام 2017 من مستجدّات، وخصوصاً من سيّارات BMW  جديدة. واخترنا لكم أربعة طرائز مرتقبة تستحقّ أن ننتظرها.


4- BMW X3

 

صحيحٌ أنّها سيّارة عبورٍ متوسّطة الحجم، لكنّها تتمتّع بأجمل ديناميكيّات القيادة، والحساسيّة والراحة الكبيرة، في قالبٍ جميلٍ ورياضيّ، مزوّد بالتكنولوجيّات الحديثة. وهذا الطّراز هو من الأكثر مبيعاً لدى المصنّعة البافاريّة، ومن هنا أهميّته لها، وكذلك الأمر من حيث منافسته للسيّارات الأخرى في الفئة عينها. فنلبقِ عيننا على ال2017 BMW X3   المقبلة.

 

3- BMW 5 Series Touring

 

وجدنا الBMW 5 Series G30   من أفضل سيّارات العام 2016، ونعد أنفسنا بأنّ سيّارة الجيل الخامس من BMW  المقبلة ستكون من أهمّ الطّرائز الجديدة منها التي تردّها إلى أمجادها السّابقة. وهي تسعف النّاس الذين يحتاجون إلى المساحة الإضافيّة مع المحافظة على الدّيناميكيّات الرّائعة، فيما يتمتّع هيكلها الجديد بوزنٍ أقلّ وصلابة أكبر.

 

2- BMW 6 Series GT

 

ستزداد هذه السيّارة رياضيّةً في نسختها الجديدة، مع رفاهيّتها المعتادة، وبعض المساحة الإضافيّة والعمليّة وقدرات المسافات الطّويلة. وستسعى BMW  لتجميلها مع الاعتماد على ال5 Series GT   كقاعدة لها، وتضيف لها الستايل والتشويق.

 

1- BMW M5

 

هي السيّارة التي نتشوّق الأكثر حيال قدومها، مع هيكل G30  الجديد الأخفّ وزناً والأقوى من قبل، والدّيناميكيّات المذهلة فعلاً. أتتخيّلونها مع محرّك V8، وربّما الدّفع الرّباعي، والقليل من ألياف الكاربون والمغنيزيوم؟ قد تكون فعلاً من أهمّ السيّارات لدى BMW

أحدث الأخبار السبّاقة