" تسابيح" في دبي أوبرا

الخميس 15 كانون أول 2016

 استقبلت دبي أوبرا مجموعة من المواهب الغنائية الشابة من مختلف الجنسيات في الدولة خلال عطلة نهاية الاسبوع لإجراء تجربة أداء فريدة وحصرية تمنحهم فرصة للانضمام إلى كورس غنائي يشارك الفنان العالمي سامي يوسف في تقديم أغنية جديدة بعنوان"تسابيح" وذلك خلال الحفل الغنائي الأول له على الاطلاق في دبي، وذلك مساء يوم الجمعة 16 ديسمبر في دبي أوبرا.

 

وبمشاركة وإشراف سامي يوسف ستقدم مجموعة المواهب المختارة أغنية "تسابيح" من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولأول مرة وحصرياً على مسرح دبي أوبرا. وقد خضعت هذه المواهب المحظوظة خلال هذا الأسبوع إلى تدريبات "البروفة" التي تسبق الحفل.

 

ومن جانبه قال سامي يوسف: "أتقدم بجزيل الشكر لكل من شارك في اختبارات الأداء خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما اتقدم بالشكر الخاص الى اعضاء لجنة التحكيم التي اشرفت على اداء المتسابقين. وكذلك الى دبي اوبرا التي كانت داعماً حقيقياً في إتاحة الفرصة أمام جميع المواهب المحلية، كما يسعدني ان أثنى على جهودها الكبيرة في نشر مثل هذه الثقافات في المجتمع الإماراتي وأنني اتطلع الى المشاركة مع المجموعة المختارة من الأصوات المميزة، لتقديم الحفل يوم الجمعة في "دبي أوبرا".