نايكي تلبّي احتياجات كل الرياضيين

الأحد 18 كانون أول 2016

نايكي تلبّي احتياجات كل الرياضيين

 

بعد ثلاث سنوات من اطلاق حذاء Nike Metcon  الرياضي الأصلي من نايكي، المعروف بقوته وبتوفيره الاستقرار، يتوسّع امتياز   Metcon  مع حذاء Nike Metcon DSX Flyknit  وحذاء Nike Metcon 3 الجديدين.


يقدّم تمديد أسرة  Metcon  الحلول التي تستهدف مجموعةً متنوّعةً من الاحتياجات. تمّ تصميم حذاء   Nike Metcon DSX Flyknit  الجديد للرياضيين الذين يسعون إلى اقامة التوازن بين تدريبات القوة وتمارين القلب والأوعية الدموية.

 

 وهو يشمل دمج تقنيتي Flywire  و  Flyknit  في منتصف القدم لتوفير تناسب ديناميكي يساعد على تثبيت القدم في المكان المثالي للركض، القفز، رفع الأثقال وغيرها. وفضلاً عن ذلك، يضمّ ميزاتٍ أخرى تؤمّن الراحة والخفة.

 

 بينما يدعم Nike Metcon 3  التدريب ذات الكثافة العالية للأبطال الذين يحبون التنافس. وهو يضمّ منصةً مسطحةً وقويةً تقدّم الاستقرار لتمرين القرفصاء، رفع الأثقال والقفز بالاضافة إلى الميزات المتعدّدة.

 

لتلبية احتياجات جميع الرياضيين، تتشارك جميع أحذية أسرة   Metcon  بعض الخصائص المهمة مثل: المطاط المتين والكعب الخارجي لتحقيق الاستقرار، المطاط اللزج في مقدمّة القدم لعملية الاحتكاك، حبال اللف في النعل الخارجي للحماية من الخدوش ولتسلّق الحبال وغيرها.

 

 يُطلَق حذاء  Nike Metcon 3عبر NIKEiD  ابتداءً من يوم غد ١٩ ديسمبر وعلى nike.com  ابتداءً من ٦ يناير ٢٠١٧.

 

 يصبح حذاء Nike Metcon DSX Flyknit OG  متاحاً للشراء عبر  nike.com  ابتداءً من الثاني من يناير المقبل.