المحادثات الجماعيّة إلى Snapchat

الخميس 15 كانون أول 2016

المحادثات الجماعيّة إلى Snapchat

 Group Chat.جلب تحديث Snapchat  الأخير عدداً من المزايا الجديدة إلى تطبيق التواصل الاجتماعيّ، من بينها المحادثات الجماعيّة، أو ال


ويخوّل هذا النّوع من المحادثات المستخدم من التحدّث مع عدّة أشخاصٍ، حتّى ال16 شخص، في مكانٍ واحد. ومن جهةٍ أخرى، تعاقدت الشّركة مع Shazam، من أجل السّماح للمستخدمين أن يكتشفوا هويّةٍ أيّ أغنية كانت، عبر الضّغط بشكلٍ مستمرّ على شاشة الكاميرا في التطبيق، من أجل تسجيل الأغنية وتحليلها، كما يفعل تطبيق Shazam  تماماً، ولكن هذه المرّة من داخل تطبيق Snapchat. وما إن تُكشف هويّة الأغنية حتّى تبدو تحت قائمة الإعدادات أو Settings، ويتمكّن المستخدم من مشاركتها مع أصدقائه عبر إرسال Snaps.

 

ويمكن خلق المحادثات الجماعيّة وقت إرسال الصّور أو الفيديوات داخل التطبيق، أو عند خلق محادثة جديدة. وتظهر أسماء المشاركين في الحديث في أسفل الشّاشة، ويتمّ إلغاء المراسلات أوتوماتيكيّاً بعد 24 ساعة على إرسالها، فيما يمكن للSnaps  المرسلة داخل الفريق أن تُفتح لمرّة واحدة، وتشاهد مجدّداً لمرّة واحدة أيضاً لكلّ متلقّي. ويسهل استخدام هذه الميزة، والتحدّث على انفراد مع كلّ شخص، والتوفيق بين جميع المحادثات بحركة يدٍ واحدة، كما يمكن إرسال الصّور والرموز وابتكارات Bitmojis، والتسجيلات الصّوتيّة والفيديوهات.