المجاز تستضيف مهرجان الشتاء

الاثنين 12 كانون أول 2016

المجاز تستضيف مهرجان الشتاء

 تستضيف واجهة المجاز المائية مهرجان الشتاء الأول اعتباراً من 15 ديسمبر الجاري .


في إطار نشاطاتها السياحية والترفيهية في فصل الشتاء، تستضيف واجهة المجاز المائية، في إمارة الشارقة، مهرجان الشتاء من 15 ديسمبر 2016 وحتى 7 يناير 2017، وهو وجهة ترفيهية للعائلات في المقام الاول والأفراد من الزوار والمقيمين، لتقدّم لهم مجموعة من المرافق التي تمنحهم فرصة الاستمتاع بأجواء الشتاء الممتعة، والتي تتضمن حلبة التزلج على الجليد، والزينة الجليدية، ومسارات التزحلق، والمتاهة الجليدية الهوائية، والثلج المتساقط.

 

وأملت إمارة الشارقة السباقة في فعالياتها الترفيهية، بأن يفرح الزوار بالثلوج التي ستكسو الممرات والمنطقة المخصصة للمهرجان بما في ذلك الأشجار وأوراقها والشجيرات والأعشاب خلال المهرجان. والرائع في هذا المشهد البانورامي أنه خالٍ من البرد القارس الذي يصاحب تساقطها في الأجواء الطبيعية.

 

وتضمّ منطقة الفعاليات الشرقية المنزلق الثلجي الاصطناعي الذي يمنح الزوار الفرصة لممارسة التزحلق، إذ تمتد مسارات التزحلق على طول 20 متراً وارتفاع خمسة أمتار، وتنتهي على رصيف عائم يزيد من متعة هذه التجربة. ولا بدّ ان تكون أكثر تجارب مهرجان الشتاء في واجهة المجاز المائية تشويقاً، فهي تَساقُط الثلوج الحقيقية، إذ ستتساقط الثلوج الحقيقية في الممر الرئيسي لمدة دقيقة كاملة كل نصف ساعة، أربع مرات في اليوم، ما يتيح للزوار الاستمتاع بندف الثلج الحقيقية التي تتساقط بلطف، وتجربة الشعور الجميل لذوبانها على أيديهم ووجوههم.

 

وفي هذه المناسبة قال محمد فاضل المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية أن دولة الإمارات تتميز بطقسها المثالي في فصل الشتاء الذي يسمح للزوار والمقيمين بالاستمتاع بتساقط الثلوج دون التعرّض للبرد، معبّراً عن سعادته باستضافة مهرجان الشتاء الأول في واجهة المجاز المائية، الذي يستطيع فيه الزوار الاستمتاع بالمجموعة المتنوعة من الفعاليات والأنشطة الشتوية في أجواء فريدة وممتعة في هذا الوقت من العام.